ام فلونه
ام فلونه
يمال العافيه يا رواند الله يعافيك على الرد والمعلومات اللي اعطيتيني اياها والله يسهل لك تضبيط جسمك وتصيرين رشيقه وتغار منك باربي اذا كنت تبغين تنحفين والله يسهل زواجك ويسخر لك زوجك ويصير خاتم با صبعك واول مايشوفك ينجن على جسمك ويقول ياسلالالالالالالالالالالالام وش كثر انا محضوض وش ذا الملاك اكيد انت حوريه نازله من الجنه......... هاه وش رايك بذا الدعوه اللي ماتخرش الميه على قولة المصرييين
ام فلونه
ام فلونه
وش دعوى يابنات محد يعرف الاستشوار الارواند ونوني يعني كلكم تستعملون الاستشوار الاحمر القديم ... اقل شي سووو رفع علشان يقدمون موضوعي ... سافهيني بالصفحه الثانيه... يالله ياحلوات اللي ماتعرفه ترفع موضوعي والله يوفقكم بالدنيا والاخره
رووواند
رووواند
تسلمييين على هالدعوه خطييييييييييييييييييييييييره مرررررررررررررررررررررررررررررره والله يسمع منك انشالله يالغاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالية
تسيف تسذا
تسيف تسذا
انا >>> رافعه اصبعها الكبير :)
والله للامانه اريييييييييح بقوه من الاستشوار بس شوفي اذا شعرك خشن لازم على الاقل تنشفينه بالاستشوار لو تقسمينه نصين لانو مايصلح الا للناشف انا استخدم براون اخذته من جيان اللي فيه ايقونات الغالي الظاهر انو حول 300
واذا جذور شعرك خشنه ماياصل للجذور تراه لانو يعور الصراحه.. ايه وش بعد شوفي ختى لو شعرك شوشه مثل محسوبتك اشتريه ليش ؟؟ انا اقولك ليش انا استشور شعري استشوار بسرعه عادي بدون ضمير مو زي دايم لين يصير سايح مره بعدين امسك خصل كبيره وبالسيراميك واتحداك اذا تغير شعرك من رطوبه ولا حراره يقعد 3 ايام حلو وناعم وفيه لمعه اما الاستشوار العادي اصحى من النوم وخلق ربي حسن :) مختصر الكلام اشتريه لا اجي انا اشريه لك ههههههههههه
تسيف تسذا
تسيف تسذا
ايه صح فووووووووووق وادعي لي اتوفق بزواجي