القول الراجح
القول الراجح
اذا تغليتي اول شي بيجري وراك وبعدين* يـــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــل *

لاتسمعن نصايحهم ( كـل وحده ادرى بطبع زوجــــها)
um meme
um meme
ما احس له دخل الرجال اذا حب زوجته انعمى ما له دخل الا بالعكس خافي ربك وعطيه حقه عشان حتى ما يمسك عليك شئ
واذا الزوج ما حب زوجته والله لو تفرش له الارض ورد وتعطيه عيونها ما عطاها وجه ما احس له دخل
أم عبادي وحسن
أم عبادي وحسن
ممكن تتغليم بخجل واستحياء فقط مب رفض حرام يعني

تغلي وتدلعي عليه بس بالأخير لازم تريحينه ترا الرجل مايحب الدلع الزايد خصوصا يوم يبغي يرتاح
حنايا قلب
حنايا قلب
حبيبتى بالعكس اذا انت ماريحتى زوجك واطعتيه يمكن هو اللى يخليه يطير من يديك لان الرجل اكثر حاجه تهمه ان زوجته تطيعه وخاصة فى حق من حقوقه ومايحب انه الزوجه ترده اوترفضه وينكسر قلبه منها فالرجل يحب المراه المطيعه الحنونه ويمكن قصدهم تتغلى اى انها تدلع عليه بالحياء او انها ماتدور وراها لكن ترفض لا والف لا
حتى ولو كنت زعلانه لاتنامى وهو غاضب عليك عشان ماتلحقك اللعنة ورضا الله فوق كل شىء وصدقينى لو انت ابتغيت رضا رب العالمين والله انه ربى راح يسخره بين يديك ويلقى محبتك فى قلبه فرضا الناس من رضا رب العالمين وابتعدى عن النصائح اللى ماتجنى من وراها الا الندم ونصيحه مشى حياتك كما قال الله ورسوله وانت تسعدى بالدنيا والاخرةوالله يوفقك ويسعدك يارب
روض الفل
روض الفل
مبدء تغلي يحبك زوجك اكثر مابينفع مع كل رجــــــــــــــل! لذلك اختي نصيحه من قلب محب شيلي من بالك ان ترفضي زوجك اذا تقرب لك من دون سبب وحفظيه من الوقوع بالحرام يحفظكم الله فـالتمتنع والتغلي اذا كان بحدود يكون حلو شئ مثير للزوج ودلال للزوجه اما اذا وصل التغلي لحد الرفض فأكيد راح يجي يوم وتندمي!
مبدء تغلي يحبك زوجك اكثر مابينفع مع كل رجــــــــــــــل! لذلك اختي نصيحه من قلب محب شيلي من...
صادقه يالغلا

نفس اللي بغيت أقوله