دنيتي دنيا
دنيتي دنيا
هلا وغلا اختي يمكن اكون جيت في وقتي :) <<واثقه انا اليوم اكمل اسبوع بس والده ولله الحمد وولدت في دله :) اول شي من جد انصجك فيه جدا رائع وجدا متعاونين معك ونفسيتهم مره حلوه :) انا فتحت ملف عند د/ صبا :) اه بس ياحبيلها انسانه جدا حبوبه وحنونه انا كنت اراجع في مستوصف عادي يوم دخلت التاسع اخذت ملفي ورحت لدله ودفعت 6000مقدم طبعا قيمه ولاده طبيعي واعطوني زياره مجانا لدكتوره يوم جاء وقت ولادتي لاني ابغى صبا تنزل لي دفعت 500 وطلبت ابره الظهر وكانت 1600 <<ترى دله ارخص من غيره وربي لاني سالت بس بنهايه ربي كتب تكون قيصري :( اللهم لك الحمد والشكر بس جدا عادي كملوا لي على بنج الابره ((بنج نصفي )) واتعب وانا اقولك معامله رائعه من جد وطبعا اخذوا زياده على السته الي دفعتها اول 5000 طبعا لانها صارت قيصري وبس من جد نصيحه اخت انصحك في دله مره كويسين مره وانا ارتحت فيه ولله الحمد وماشفت منهم الا كل خير اتمنى اني ساعدتك واي استفسار انا حاضره
هلا وغلا اختي يمكن اكون جيت في وقتي :) <<واثقه انا اليوم اكمل اسبوع بس والده ولله...
وع والله دلة خااااايس بشهادة الكل

خالتي ولدت فيه وقالت التوبة ياعمري كانت تولد طبيعي 4 مرات في الحكومي ولما

راحت يمهم ولدت قيصري وسحبوا دم قلبها جننوا فيها وعمر بنتها 4 سنوات

وللحين تعالج من عقبهم

التساهيل من رب العالمين وكثير اعرفهم صاروا ينحشون منه روحي لمستشفى الحرس

مستشفى اذا عندك واسطة ولا زوجك هنااااااااك افضل بكثير والممرضات والدكاترة

عسل مو هالسافحين دلة استغفر الله
والله يسهل عليك وعلي وعلى كل حاااااااامل يااااااارب العالمين
إحساااس
إحساااس
هلا حبيبتي

زوجة أخوي تجيب عيالها بعمليه ودائماً تسويها بمستشفى دله صرااااحه تمدحه كثير والإهتمام تقول رائع

أتمنى إني أفدتك
االخياله
االخياله
انا ماابي عمليه

والا عندي قوى الامن مافيه احسن منه

بس طايحين بالقيصريات
المزيونه 111
المزيونه 111
فووووق
ام عبودي84
ام عبودي84
اناولدت ولادتي الاولى بالحرس على حسابي (مركز الاعمال) الطوارئ عندهم زفت انا كنت جايتهم الظهر معاي مويات جلسوني على كرسي من الظهر الى نهاية العصر لاكشفو علي ولاخذو اي شئ واسلوب تعاملهم سئ جددددددداااا بس يصارخون ويعصبون عليك
والقابلات سيئات الابيعطوني ابرة ظهر بالغصب قال ايش مااتحمل الولاده ويقولون الطفل كبيير وهو لما ولدته ماكمل 3 كيلو
ابد مافيه عنايه الله ياخذهم والحين مماادري وين اولد بحمل الثاني