كاديلاك
كاديلاك
هلا حبيبتي انا والدة مرتين قيصري مرة بسبب ان البيبي مالف ابد والمرة الثاثية انة كان فيني سكر حمل ولدوني 37 اسبوع والحمد للة كلها ولادات متيسرة والفرق بينهم 3سنين وخمس شهور واهم شي في الجرح تلتزمين بكلام الدكتورة والكريمات اللي يعطونك كمضادللجرح وانا احس اني ارتحت بالولادة القيصري اكثر من. الطبيعي.وكلها تعب بس الله يعظم اجرن ان شاء الله
(أم البنوته)
(أم البنوته)
كان معى الم الطلق وكنت بولد طبيعي
من كتر الالم تمنيت اولد قيصري
الحبل السرى انقطع وولدونى قيصري

الالم يستمر 3 اة 4 ايام لازم مساعدة فى الجلوس والقيام
وبعدها الالم يخف تدريجيا
وان شاء الله لو خيرونى فى ولادتى التانية بين طبيعي وقيصري اختار القيصرى
missجولي
missجولي
انا والده مرتين قيصري ماشاء الله كل ولاداتي حلوه الحمدلله والشكر لاكن اذاكنتي هواله ماتتحملين ترى صعبه عليك وترى حتى الطبيعي فيه صعوبه القيصري كلها عشره ايام بالكثير وانتي طيبه اذا كنتي قوية التحمل توكلي على الله تراها مافيها هالصعوبه اللي يقولون عنها
aldhdh
aldhdh
انا والده مرتين قيصري ماشاء الله كل ولاداتي حلوه الحمدلله والشكر لاكن اذاكنتي هواله ماتتحملين ترى صعبه عليك وترى حتى الطبيعي فيه صعوبه القيصري كلها عشره ايام بالكثير وانتي طيبه اذا كنتي قوية التحمل توكلي على الله تراها مافيها هالصعوبه اللي يقولون عنها
انا والده مرتين قيصري ماشاء الله كل ولاداتي حلوه الحمدلله والشكر لاكن اذاكنتي هواله ماتتحملين ترى...
انا جربت القيصري وكانت لابأس فيها ماهي سهله ولا صعبه مره ..... وعلى حسب المستشفى والدكتوره اتوقع ..

فا البنات اللي كانت ولاداتهم سهله في القيصري وش كانت مستشفياتكم وكيف كان تعاملهم معكم وعنايتهم فيكم ...

تنصحونا بالخاااااااااص ولا الحكوميييييييي افضل في العمليه ؟؟؟ وهل كانت تحميليه ولا واضحه يعني وش نوع العمليه ؟؟؟

افيدووونا اللي يجزاكم خيييييييييييييييييييييير ....
missجولي
missجولي
اكيد الخاص افضل في حالة القيصري لان الاهلي عنايه واهتمام ودلع اكثرمن الحكومي وهذا اللي تحتاج له اللي ولادتها قبصري انا ولدت في مستشفى الحمادي الصراحه روعه من ناحية لعنايه والاهتمام والنظافه بعد العمليه وبنت خالتي والده قبلي في العسكري وتقول لقيصري قمه بالعذاب بسبب الاهمال وسوء التمريض ولايعطونها مسكن الابالعذاب والشور اجباري بعد العمليه بيوم واذا رفضت قالوا مافيه مسكن الابعد ماتدخل الحمام واولاواخيرا الولاده تساهيل من رب العالمين والله يسهل على الجميع