M.H2110

M.H2110 @mh2110

محررة برونزية

و النهايه مع خلطات الشد و مشروبااات الرشاقه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم و رحمة و بركاته 

كيف الصبايا ان شاء الله اموركم تمام >> اخلصي و اختصري هههه 
موضوعي عن المشروباات الحارقه الشاي الاخضر الى الكمون و القرفه و الجنزبيل و الشمر و النعناع وووووووووو قائمه ممكن ما تخلص .... 
ايش الموضوع الموضوع  تجي وحده و تقول الكمون و الليمون و القرفه و الجنزبيل نحفتني طيب كيف ؟؟؟  
انا اقولك اشربها قبل الاكل او بعد الاكل ب10 او 20او حتى 30 دقيقه !!! 
طيب بس و نحفتي؟؟  لا انا كمان مخففه الاكل و امشي على الاقل 20 دقيقه في اليوم !!!!!!! 

طيب السؤاال اللي يجي الحين في مخي >> اعتبريني انسانه ما ادري و ين ربي حاطني بس لما انتي تخففي في الاكل و تحركي سيقانك الحلوه في غير العاده لمده لا تقل عن20  ايش اللي يمنع انك تنحفي !!!! 

ليه الخلطه هذه بالذات هي اللي نحفتك ؟؟ 
انا اقولك الخلطه ما نحفتك اللي نحفك انك غيرتي نظامك حطي تحت نظامك الف خط  :) مو الخلطه ولا حتى الكريم و لا اي شي ثاني اللي نزل الرقم في الميزان انك غيرتي في كمية اكلك لو نقصتي ملعقه تفرق !! اتحركتي حركه زياده عن العاد لمده 20 دقيقه لو  حتى 15 دقيقه صدقيني تفرق اذا ما فرقت االاسبوع الاول تفرق الثاني ..... 
خلاصت  موضوعي انا جربت الخلطااات هذه كلها بدون رجيم و مع رجيم بدون رجيم الميزان ما تحرك لو خط واحد مكانك سر مع الرجيم        ههههههه طيب السؤال هنا ايش نحفني الرجيم و الرياضه اللي انا اتغيرت فيهاو لا 3 كاسات المشروب كان ما كان اللي ما في اسهل من تصليحه هههههه .... 
طيب تجي وحده و تقولي هذه مشروبات تحرق السعرات الحراريه تسد نفسك تحسسك بالشبع ووووووووو و الاجسام تختلف.....
ما في حاجه اسمها  مشروب حارقه في حاجه اسمها قللي اكلك و اتحركي الميزان يتحرك 
ما في حاجه اسمها مشروب حارق في حاجه اسمها معدل الايض اللي هو معدل استهلاك الجسم للطاقه  و حرقها و من اطلاااعي على الموضوع هذا لقيت انه في ناس معدل الايض عندها جدا عالي يعني ماشاء الله الجسم يحرق الاكل بسرعه و اشوف ناس اكلها ما شاء الله كثير و طول الوقت جعانه و مع كذا رشيقه و كنت اسئل نفسي ليه و ناس ممكن اكلها  قليل لكن لو شربت كاسه مويه وزنها زايد و انفشت :( ..... و للمعلوميه معدل الايض عند الرجل اعلى من المراءه
و معدل الايض هذا باكلي انا اقدر اغيره يعني اجي و اشوف ايش الاكل اللي يزيد معدل الايض عندي و اكله .. و انا اقول انه من قراتي لموضوع الايض في اكثر من موقع طبي ما قريت انه القرفه او الشمر او الليمون او حتى الجنزبيل من المشروباات اللي تزيد معدل الايض هو الشاي الاخضر فقط  اللي يمدحونه و في ماكولات  ثانيه مثل السلمون و منتجاات الالبان و البروتينات و التوت و الجوز و الجريب فوت الفلفل الحار لاحتوائه على ماده الكابسيسين تعتبر من الماكولات اللي ترفع معدل الايض  و اللي يرفع المعدل لاقصى حد و يعتبر الاول في القائمه (( الرياضه )) ....،. 

طيب كلامي كان جدا كثير و ممكن الوحده تمل و هي تقراء لكن انا ابغى بس وحده و تكون صادقه مع نفسها و تقولي انها  شربت الخلطاات هذه بدون اي تغير في نظامها الغذائي بدون تغير في نظامها الحركي و نحفت و تقولي كم و زنها و كم كانت تشرب و كم نحفت و كم المده لاني بصراحه كل ما دخلت هالقسم اشوف هالخلطااات من مشروباات الى كريماااات التنحيف اللي بصراحه ما اصدق لو ايش انه ممكن وحده تقعد تاكل ليل نهار و تحط كريم تنحيف سواء جنزبيل او فلفل و جسمها ينحف  او ينشد بدون تغير في نظامها زي ما قلت يعني ابغى بس وحده عشان اقتنع و اقول التجربه خير برهان انه الخلطات او المشروبات الحارقه تنحف بدون تغير في اكلك او حركتك .... 
ببساطه من تجربتي ما ينزل وزنك على الميزان الا اذا قلقتي اكلك جسمك لا يمكن ينشد او تروح السولولايت منه الا بالرياضه .... 
تبغين دليل على كلامي ؟؟؟؟؟ !!!! 

طيب اقولها الانسانه اللي طولها 160 و وزنها 50 ك يعني انسانه وزنها طبيعي ليش لانه اكلها طبيعي و ممكن انسانه كثيرة حركه و ممكن انسانه معدل الايض عندها عالي ... 
و ممكن تلقينها تشرب الشاي الاخضر بس ما اعتقد انها تشرب المشروباات الحارقه هذه
 ما سمنت في حياتها تحمل وتخلف و ترجع طبيعي لجسها ليش لانه اكلها  طبيعي على قد المعده 
انا اتكلم و انا وزني في العالي و ادخل اشوف تجارب البنات ابغى دافع لكن ادخل المنتديات و اشوف الخلطات بس عقلي عيا يستوعب ..... و بصراحه مليت من كثر هالمواضيع .،....... 
اللي عندها تجربه تسدحها 
و اللي اعجبها كلامي تدعي لي  بالهدايه و الاراده  و النحف بصحه و عافيه عاجلا غير اجل 
و اللي ما اعجبها كلامي برضو تدعي لي كمان >> طماعه ايش اسوي هههههه 
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هدوش الغانم
هدوش الغانم
ههههههههههههههههههههههههههه.... ياحليلتك M.H2110
ذكرتيني بحركه كنت اسويها ....<< اذا خربت الرجيم تبعي او اكلت شي دسم اقلب لك عالمه نباتات
اشرب من ... الى .... هههههههههه ياعمري يا انا حسيت ان بطني بتزرع نباتات من كثر ما اشرب هالاعشاب
بس الحين .. اذا خربت الدايت اعاقب نفسي بالمشى ساعه كامله ..واليوم الي بعده بس تفاح
بعدها ارجع اكمل الدايت تبعي ......... :)
M.H2110
M.H2110
ههههههههههههههههههههههههههه.... ياحليلتك M.H2110 ذكرتيني بحركه كنت اسويها ....&lt;&lt; اذا خربت الرجيم تبعي او اكلت شي دسم اقلب لك عالمه نباتات اشرب من ... الى .... هههههههههه ياعمري يا انا حسيت ان بطني بتزرع نباتات من كثر ما اشرب هالاعشاب بس الحين .. اذا خربت الدايت اعاقب نفسي بالمشى ساعه كامله ..واليوم الي بعده بس تفاح بعدها ارجع اكمل الدايت تبعي ......... :)
ههههههههههههههههههههههههههه.... ياحليلتك M.H2110 ذكرتيني بحركه كنت اسويها ....&lt;&lt; اذا خربت...
ههههههههههه
الله يسعدك انتي
فعلا عاقبي نفسك احلا شي ممكن تصلحيه
لا خبصتي كملي نظامك بدون نكسااات الله يقوينا
:27::27::27:
احلى من في الكون
مشكوره ياعسل يعني فهمت من كلامك انه الشاي الاخضر مفيد على عكس الاعشاب الثانيه
أم شهدولالا
أم شهدولالا
معك حق بس عارفة شو اللي بصير الوحدة مننا لما تعلن الحرب على السمنة بتستخدم كل الاسلحة يعني بتعمل دايت وبتشرب
اعشاب وبتدهن الكريمات او الخلطات المنحفة وبتشرب مي كتير وبتلعب رياضة بتقوم الامور بتتخربط عندها واذا ذكرت وصفة قدامها بتقول كويسة استختدمتها ونحفت بس متل ما قلتي اللي خفف وزنها هو الدايت والرياضة بالنسبة لي جربت الزنجبيل والكمون والليمون والقرفة حسيت انها قللت من شهيتي كتير لانه استغفر الله طعمها مقرف ولما اشربها ادووووخ وما يجي بنفسي شي
.
M.H2110
M.H2110
:) :) :)
استنى ارائكم يا حلواات

البنوتات اللي ردو يعطيكم العافيه حبيباتي :)