بنت ناس 1
بنت ناس 1
بسم الله عليك من الانهيار ياختي لاتعتمدين على بعض الشغالات ماوراهم الا الهم ووجع الراس رتبي وقتك وانا أختك وابدأي بدري في دخولك المطبخ لين الله يفرجها وعليك بوصية رسولنا الكريم لابنته فاطمة عند نومها بأن تسبح الله 33 وتحمده 33 وتكبره 33 وتمام المائة قولي لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. تغنيك باذن الله عن الخادم اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا
بسم الله عليك من الانهيار ياختي لاتعتمدين على بعض الشغالات ماوراهم الا الهم ووجع الراس رتبي...
تكبر 44 الذكر الي كتبتيه اختي هذي اذكار مابعد الصلاه وجزاك الله خير

وصية الرسول صلى الله عليه وسلم لابنته فاطمة عندما طلبت خادم

وصية الرسول صلى الله عليه وسلم لابنته فاطمة عندما طلبت خادم وهي احب الناس الى قلبه ..
عن علي رضي الله عنه ، أن رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال حين طلبت منه فاطمة ـ رضي الله عنها ـ خادمًا: (( ألا أدلكما على ما هو خير لكما من خادم ؟ إذا أويتما إلى فراشكما ، أو أخذتما مضاجعكما ، فكبرا أربعًا وثلاثين ، وسبحا ثلاثًا وثلاثين ، واحمدا ثلاثًا وثلاثين. فهذا خير لكما من خادم ))
بنت تحفه
بنت تحفه
الله يوفقك وتلقين شغاله ثقه وطيبه
&ساعة صفا&
&ساعة صفا&
الله سبحانه وتعالى ما امرنا نمد سفره من هنا لهناك في رمضان اتركي العادات وخلي طبخك صحي ومفيد وقولي لزوجك وعيالك رمضان هذا نخليه صحي سوي فطورك تمر ومويه ولبن وبعد الصلاة حطي سندوتشات وشوربه وعصير لو انتي تعبانه مره وراتب الشغاله خليه مكافات للعيال اللي يساعدونك في شغل البيت الله يسخر لك ويعينك ويفرج همك ياااااااااااااارب
الله سبحانه وتعالى ما امرنا نمد سفره من هنا لهناك في رمضان اتركي العادات وخلي طبخك صحي ومفيد...
gogo@gogo
gogo@gogo
بنات عزيزاتي وحبيباتي الله يجزاكم خير على النصيحه بس ممكن اللي تعرف على الاقل بالساعه ترد علي يابنات اتمنى الرد اليوم قبل بكره واحنا عيله صغيرة ومش من النوع اللي يمد سفره طوييييييله عريضه الا عند الظيوف ٤اصناف او ٣بالكثير بس الحمل والاملاح والتهاب في الضلوع من ضغط الجنين والدوخه وولدين يحتاجون للاكل وشوي اهتمام وتكاثر المواعين والصوم تعب واللله تعب والللهي تعب ------>يارب تكون وصلت
وانا ماكتبت الموضوع الا لاني محتاجه للشغاله
gogo@gogo
gogo@gogo
بنات عزيزاتي وحبيباتي الله يجزاكم خير على النصيحه بس ممكن اللي تعرف على الاقل بالساعه ترد علي يابنات اتمنى الرد اليوم قبل بكره واحنا عيله صغيرة ومش من النوع اللي يمد سفره طوييييييله عريضه الا عند الظيوف ٤اصناف او ٣بالكثير بس الحمل والاملاح والتهاب في الضلوع من ضغط الجنين والدوخه وولدين يحتاجون للاكل وشوي اهتمام وتكاثر المواعين والصوم تعب واللله تعب والللهي تعب ------>يارب تكون وصلت وانا ماكتبت الموضوع الا لاني محتاجه للشغاله
بنات عزيزاتي وحبيباتي الله يجزاكم خير على النصيحه بس ممكن اللي تعرف على الاقل بالساعه ترد علي...
:06: