غـلاتي

غـلاتي @ghlaty_6

عضوة نشيطة

فضفضه لااكثر

الحمل والإنجاب

سلام عليكم
عمري 33 سنه ماعندي اطفال وروحي بتطلع على طفل اضمه تزوجت اول زواج لي وماتوفقة فيه وتطلقت
وبعد طلاقي بكم شهر اختي اللي اصغر مني حملت خنقتني العبره ليش انا موزيها وبعد ولادتها بكم يوم طلعت من المستشفى وربي يابنات حسيت بغيره ماتتصورونها انا من طبعي فتره نفاس خواتي انا اللي اهتم بالطفل ماينزل من يدي واذا صاح اطمر له قبل امه بس مع اختي هذي لاماقدرت اسمع صياح بنتها ولا اتحرك قالت أمي اختك زعلانه منك ليش ماتساعدينها مثل ماكنتي تساعدي خواتك هنا بكيت وقلت مااقدر لاتجبروني احس بنار في صدري كل شوي دموع وغبن وحره كل خواتي اللي اصغر مني معهم اطفال الاانا ومسميني الام الحنون الا احي الاطفال مووت المهم تزوجت وبديت مرحلة العلاج مع تعبها زوجي كان يضغط علي اترك العلاج واتكل على ربي مايحس فيني الانه كم مره سمعت منه كلمه يمكن انتي عقيم المهم وقبل 16 يوم اخذت ابره تفجيره ويوم الاحد طلبت اخوي تكفى ابي احلل كان رافض ويقول موناقص دموع اوافق بس بشرط اني مانتظرنتيجت التحليل وافقت وحللت وطلعت وانا متوقعه مافيه حمل بس علشان اشوف متى احجز موعد مع الدكتور للكورس الثاني وبعد ربع ساعه دقيت الو سلام عليكم وعليكم السلام مدام ممكن اعرف شنو نتيجة التحليل اسمك مدام واعطيها اسمي وثواني وترد مبروك مدام حاااااااااااااااااامل وقولي والله حامل والله مدام صارت تقولي مبروك وانا ابكي واقول لها قولي والله حااااااامل والله والله يامدام وتقولي مبروك وانا ارد عليها واقول مبروك مبروك سكرت وادق على امي وابكي يمه انا حاااااااااااااامل وربي فرحوا فرح ماوقف جوالي من الاتصالات اخواني وخواتي يباركون ودقيت على زوجي وبكيت من فرحتي فرحت عمري
الحين احس بالم في جنوبي يروح ويرجع الله يثبت لي وتقر عيني بشوفته
54
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tutah
tutah
ما شاء الله حبيبتي مبارك عليكي وعلى أبوه والله يقومك بالسلامة وتفرحين بشوفة مولودك يارب
ياسمين الطائف
الله يثبت حملك يارب ,,
المهم داومي على الأذكار والدعاء
والإستغفار والصدقه ,,
وراجعي المستشفى بين فتره لفتره
للإطمئنان ,, ولا تنسين حمض الفوليك
والفيتامينات ,,
والله يكتب لك الي فيه الخير يارب .
@@دنيتي زوجي@@
@@دنيتي زوجي@@
الففف مبرروك
الله يتممه لك يااارب
وبعدماتولدين تدخلين تقولين لنا قصة ولاادتك يااارب
تكفين ادعي لي الي في توقيعي واني اولد قرريب يااارب
كريشانه
كريشانه
يالله يارب يثبت حملك ويرزقك الضنى يارب وكل محرومه يارب وانتبهي لنفسك واقري وتصدقي والله اني فرحت لك من قلب
*أحاسيسـ أنثى*
مبروك يا قلبي الله يثبته ليكي ويفرحك دايما يارب