وسن11

وسن11 @osn11

عضوة جديدة

بنات زوجي دايم زعلان على

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بادخل بالموضوع على طول بنات زوجي دايم زعلان على اخلاقه زفت ميحس فيني ميعبرني يستفزني يستهتر فيني وانا لي اسبوع تعبانه مفكر فيني للدرجه البارح منمت من التعب واقوله ابي المستشفى ويقول بعدين مع انه زعلان علي البارح ميكلمني وانا اللي رابطني فيه بنتي والله اكتب الموضوع وانا اتالم
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفاحة سماوية
تفاحة سماوية
الله يكون بعونك ويسخره لك
بس ياختي جربي الحوار الهادىء معه وبإذن الله راح يجيب نتيجة
شهد المملكه
شهد المملكه
وعليكم السلام
الله يشفيك ويعافيك ويهدي زوجك ويسخره لك عليك بالاستغفار والدعاء له بالهدايه فسهام الليل لا تخطئ
نور النور 1
نور النور 1
الله يعينك حبيبتي

حاولي معه مثل ما قالوا البنات بالحوار والاسلوب الحلو يمكن يجي معك والله يسخره لك ان شاء الله .... وماتشوفي شر
ناعمه الشمرى
ناعمه الشمرى
اذا زعلان من نفسه خ ليه براحته ولا تحرقين دمك ماراح ينفعك الا اعصابك وهدوء بالك شوفى الرجال اطول عمرك ولا يمرضون مثل الحريم الى تعجز بسرعه من الهم

انا اقولك طولى بالك عليه ودورى وساعه صدرك عند اهلك او النت او اى شى بعيد عنه لو وقفت السعاده على رجالنا كان والله ولا نفرح فى يوم فيها لان الر جال طبيعه فهم الا نا نيه وحب الذات من ينولدون نزع فيهم هالشى ويكبرون وهذا الشى يطبقونه على حريمهم
دلووووعة امها
الله يعينك حبيبتي حاولي معه مثل ما قالوا البنات بالحوار والاسلوب الحلو يمكن يجي معك والله يسخره لك ان شاء الله .... وماتشوفي شر
الله يعينك حبيبتي حاولي معه مثل ما قالوا البنات بالحوار والاسلوب الحلو يمكن يجي معك والله...