dr.wewe
dr.wewe
أجل أروح عند الناس وأنا مغسلة وجهي بمويا وصابون! عن نفسي إذا شفت وحده كده في جمعه جايتنا مغبرة أقول إيش دي الإنسانة المهملة والله يعين زوجها المكياج جزء من الأناقة بدونه ماتكتمل الأناقه تخيلي وحده لابسه فستان وجايه بوجها مغسل بس كيف المنظر
وبالمقابل المكياج له أصول وقواعد وينحط على حسب المكان يعني جمعة بنات غير عزيمة غير فرح غير مكان عمل يعني مايصير وحده رايحة فرح تحط كحل وروج ! ومايصير وحده بجمعة بنات حاطة مكياج كامل
سعاد 2
سعاد 2
طيب ادا انتي حلوة راح تطلعين حلوة حتى بدون مكياج
#فاتنة#
#فاتنة#
اختي المكياج اللي ممكن نبطلــه المكياج الثقيل اللي طبقات

اما النعوم والخفيف واللمسات البسيطه هي مكمله للاناقه ..مثل الاكسسوار

ولا تغير الملامح ...

بيبي جونسن
بيبي جونسن
صراحه مستحيل استغني عن المكياج طبعا اقصد المكياج الخفيف و انا دايما احب اني اكون مرتبه و باحلى طله

مثلا للجامعه او الطلعات او حتى فالبيت اكون حاطه مكياج خفيف جدا يعني بودره مع كحل و مسكره و يوم يدق براسي احط اي شدو وردي او بني فاااااااااتح ما يبين

المفروض البنت تهتم بنفسها من بشره اما شعر اما جسم و حتى لبسها و طريقة مكياجها يعكس شقد هيه مهتمه فنفسها

من راي انه المكياج ما يغير شكل الوحده ( ما اقصد المكياج الثجيل) بالعكس يخليها طبيعيه و يعكس للناس شقد هالبنت مهتمه فنظافتها و تالقها و ترتيبها و عنايتها بنفسها

اخيرا انا وجهة نظري هيه انه المكياج مش شي مخادع ابدااا لانه مستحيل يغير الشكل البنت تظل مثل ما هيه الحلوه حلوه و القمرر قمرر و كل وحده يختلف جمالها عن الثانيه

و تسلمين عالموضوع
إينانا
إينانا
وأنا معك .. مرات أقول لي الرجال عادي دون ميك آب والوحدة من البنات ماتطلع إلا بميك آب ..

بالنسبة اللي مابحط ميك آب لأني أشوفه نوع من الخداع والانسان لازم يرضى كيف مربنا خلقه

أنا حتى بالاعراس بس أحط مسكارا مو مستعدة كل يوم الصبح نص ساعة قدام المراية ألط مكياج

وحتى بالجامعة أضحك عالبنات كل ما تاكل لقمة ترتب الحمرة وافوت الحمام كلهم بحطو باورد

وازا امطرت الدنيا الكل يهرب بس أنا بكل ثقة بمشي تحت المطر ومو كل شوي اعدل الميك آب واحط روج واحط بودرة

واصلا حتى لو البنت كانت حلوة وتحط ميك آب لما تغسل وجهها رح يتغير شوية الشكل وهذا خداع للذات نفسها

ومثل ماقلتي افضل احد يقلي انتي حلوة لاني انا حلوة مو اكون حاطة ميك آب ويقولو حلوة ..

بالنسبة اللي افضل اعتني ببشرتي واخليها صافية بشكل طبيعي احسن مااحط اساس وباورد حتى تصفى

واحل مشاكل بشرتي احسن مااغطيها