ياربي والله تعبت معه

الأمومة والطفل

بنات ما لي غير الله ثم انتم والله عجزت مع ولدي وتعبت خلاص شديت شعري خلاص ولدي عمره سنتين وسته شهور وجالسه اعلمه على الحمام البول اكرمكم الله صار يعرف له اما البراز لا لي الان معه سته شهور وهو مو راضي يتعلم ولمن صرت اضربه صار مايجي يعلمني انه سواها على روحه والله ماني عارفه وش اسوي معه :09: كيف اعلمه :(
5
626

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

flowermoon
flowermoon
الله يحفظه لك يارب ويصلحه شوفي اختي اولا-لاتضربينه ماراح ينفع ثانيا البراز (الله يكرمك)مره وحده في اليوم شوفي هو متى يسويه عادة وديه الحمام وانتظريه لو يجلس في الحمام نص ساعه قولي ماراح تطلع لين تخلص}}}تعذيب
ام يزيد وطلال
ام يزيد وطلال
لاااااااااا تضربينه اصبري وخليتك معه هاديه وقولي له اذا حسيت علمني وروحي انتي معه واذا خلص كافئيه بحلاوه او لعبه وشوي شوي ليين يتعود كنت مثلك والله اني اطفش منه واجع البسه بامبرز وبعدين ابدا اعلمه ثم نفس الحكايه مايسوي براز تكرمين بس بول لييييييين جزمت معه وبديت العب معه واكلمه بشويش اقوله اذا رحت للحمام ابي اعطيك هديه وصار يتحمس على طول يجي يركض لمي مشاء الله ويقول وين هديتي والحين الحمد لله ارتحت وعقبالك يارب
حبك باقي بقلبي
والله انا شايله هم تعليم الحمااااااااااااااام لولدي الحين عمره سنتين وشهرين وخاصه انو مايتكلم لسااااااااانه ثقيل بس مامام وبابا واحس والله ماعنده نيه يتكلم هل ممكن الطفل يتعلم ع الحمام وهو مابداء يتكلم
بنت العروبةe
بنت العروبةe
جزاكم الله خير الي رديتوا علي بحاول معه بس احس ان كل شي استخدمته والمشكله الاكبر انه مافي له معاد يوم يكون معه امساك ثاني يوم اسهال احيانا ثلاث احينا مرة ما اعرف وش اسوي معه
إشراقه دلع
إشراقه دلع
انا ولدي تاخرت ماعلمته الحمام بحكم اني موظفة واتركه وقت طويل

المهم ياطويلة العمر خليته لما هو بدا يرفض البامبرز
يعني قريب من 3 سنوات والحمد لله الحين تمام
الضرب اتركيه