sesebombom

sesebombom @sesebombom

كبيرة محررات

شعر بنتي ساعدوني

العناية بالشعر

:(السلام صبايا
شعر بنتي مو ناعم وفيه نفشه قويه وهاد الشي مسببلها عقده هي حابه يكون ناعم وحلو متل صاحباتها بستعمل الكريمات والملطفات وحمام الزيت وبصراحا ما انحلت المشكله ياريت صبايا الي بتعرف دوا او كريم فرد وتمليس الشعر بس يكون صالح للبنات الصغارومايكون مضر لشعرها وياريت مجرب علما انه عمرها 9 سنوات
ياريت تفيدوني باقرب وقت :(
6
853

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمرة وعيوني حمرة
حبيبتي بعدها صغيرة على كريمات الفرد وهذي الاشياء بالعكس انا اشوف ان الشعر اللي فيه نفشة احلى بكثيييييييييير قويلها ثقتها بنفسها وشعرها حلو ويجنن انا شعري ناااعم مرررة وامي فيه نفشة اتمنى اتمنى ان تعطيني شعرها لو يوم والحين كل البنات طايحين على السبراي ونفش الشعر
اتمنى اكون ساعدتك مووفقة ياعسل وربي يخليلك بنتك
محبوبة رنودة
محبوبة رنودة
والله الكريمات في الاسواق كلها تاذي الشعر وخصوصا اللي بعمرها انا ما انصح فيها حبيبتي
||مـــهـــجــه||
الله يعينك مجربه شوفي الحنا السوداء ممتازه للاطفال عن تجربه حتى سشوار ماتستخدمينه ااااااااااااابدا والله بتدعين لي بس اهم شي تعتنين فيه بعد ماتحطين الحنا
رنيم الليل
رنيم الليل
الله يعينك مجربه شوفي الحنا السوداء ممتازه للاطفال عن تجربه حتى سشوار ماتستخدمينه ااااااااااااابدا والله بتدعين لي بس اهم شي تعتنين فيه بعد ماتحطين الحنا
الله يعينك مجربه شوفي الحنا السوداء ممتازه للاطفال عن تجربه حتى سشوار ماتستخدمينه...
اختى الكريمة والله حرام بهاد العمر تستعملي كريمات لبنتك ولا حتى اي شيء
وانا بناتي بستعمل الهم زين اللوز الحلو بعد الحمام وقبل الحمام والله ماشاءه الله كتير ممتاز
واذا حبيت شيء انا بالخدمة
منو ام الجدايل
استخدميلها علاج الكيراتين الاصلي ينفع من سن 7 سنوات