زوجي جرحني لاني منقبة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات انا ترددت كتير حتى احكي قصتي
لكن خلاااااااااااااااص بنهار
انا امراة متنقبة واسكن في دولة اوروبية
زوجي يدرس ماجستير وكل ما اقول له خلينا نطلع نتمشى نحس انه متضائق ومايريد واذا اصرت عليه يمشي معايا مضضضضضضضطر وتكون الطلعة مش حلوة لان مزاجه يكون غير جيد دائما
دائما يتحجج بالدراسة وانو مش فاضي لكن لما يتصل بيه اي من اصداقئه ويقوله شو رائيك نطلع يروح معاه على طوووووووووول حتى لو انه عنده امتحان ويقوله انا اصلا اريد اطلع اتنفس مليت من الدراسة
دون مراعاة لمشاعري وكانه التنفس معايا لايصير
والله اشياء كتيرة من هدا القبيل تهد الحيل يصعب عدها لان لينا فترة طويلة
والله تعبت لاام معايا ولااخت
ولاحتى صديقة اصلا الصديقات يتهربوا مني لاني منقبة والكل هنا يخافوا من النقاب لانو يعتبرونا ارهابيين
والله تعبت النقاب مستحيل اشيله اني اخاف الله رب العالمين ولكن لااحد يعيرني اهتمام
انا تعرضت لمواقف كتيرة من الجارات والصديقات نحس انهم يتهربوا مني ومابحبوا يكلموني بالذات لما نلتقي في الشارع كل وحدة تتظاهر بعدم رؤيتي
يؤلمني مايفعلن لكن اعذرهم
لكن زووووووووووووووجي
ليش هو كمان يستحي مني وهو كان اكتر واحد يشجعني البسه اصلا لما كنا في بلادنا كان يقولي غطي حتى عيونك والان ماالذي حصل
هو طبعا مستحيل يقولي شيليه لكن في نفس الوقت يستحي مني ولا يشعر بالفخر ابدا وهو يسير معي
انا التي جئت معاه لبلاد الغربة وتركت اهلي وبلدي وحتى شغلي تركته وجئت معه
هو يريدني ان اجلس في البيت ولا اخرج او ادا اردت الخروج يريدني ان اخرج وحدي ويشجعني علي دلك يقولي لاتعتمدي علي اخرجي وحدك
انا الان اخرج وحدي لقضاء اموري الهامه لكن والله الوحدة قاتلة
الا يحتاج الانسان رفيق يتحدث معه
يتمشى معه يستشيره في امور شراءه
انا احتاجه معي بالذات وان النساء العربيات هنا يتهربن مني

اسفة اطلت عليكم لكن والله من همي وحزني
المهم انا اردت استشارتكم في شئ
هو قال لنا لما اكمل الامتحانات رح افضي لكم واخدكم اي مكان وانا قررت ادرس بعد ماهو يكمل امتحاناته لكن اجلتها اسبوع واحد من شان نقضيه في النزهات
المهم هو من بداية الاسبوع بدا يتهرب
امس ضاع اليوم ولم ياخدنا لاي مكان واليوم تفس الشئ لم يكلمنا وخرج في الصباح واخد معه ابني فقط ولم يجيب لي سيرة علي موضوع الخروج وقبل قليل طلع تاني قلتله وين رايح قال للمحلات وراح وحده
انا المهم رح انتضر لنهاية الاسبوع
بعد هدا ان تجاهلني بسارجع لبلدي
خلاص ادا مالقيت التقدير هنا والاحترام ايش الي مخليني
مارايكم غي قراري هل هو صائب لاني قبل اتخاده اريد النصيحة منكم
111
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميرة 27
الاميرة 27
بس اختي انتي ليش ما تناقشينه بتصرفاته وحركاته معاكي قوليله ليش متجاهلني يمكن في سبب ثاني غير النقاب واذا اتضح لك انه عشانك منقبه بصراحه موقفه بيكون غريب ولو انا مكانك برجع لاهلي وبلدي ووظيفتي احسن من الوحده اللي عايشتها معاه

موفقه
سدومة جدة
سدومة جدة
بصراحة تناقشي معة وشوفولكم حل وبالنسبة انك ترجعي بلدك وتخليه لوحده فما تضمنية لان الشيطان يجري بابن ادم مجرى الدم

والافضل لك ادرسي ومارسي الرياضة بدخولك نادي رياضي نسائي تستمعين وتقضين وقت الفراغ ولاتفوتك الفرصة باخذ دورات تستفيدي

منها وحبذا لو لقيتيلك شغل يناسبك

وصدقيني ربي مش حيضيعلك تعب بالذات انك متمسكة بحجابك وانا اشجعك لان الله واحد في جميع الاماكن

والله يوفقك ويفتحها بوجهك وتلقين اللي يسرك

دعواتك لي
hanoooo2009
hanoooo2009
والله ماادري وش اقولك لكن الله يعينك حبيبتي اصبري هذا ابتلاء من الله والله يحب الصابرين
وصارحي زوجك يمكن يقولك ايش السبب الي يخليه يسوي كذا
ام فوازز
ام فوازز
لاتتركي زوجك لوحده في بلد الغربه كوني عون له على طاعةالله وقضاء حوائجه واتركي عنك التفكير في ان زوجك ينفر منك بسبب الحجاب فإن هذا مدخل للشيطان حتى يبعدك عن الحجاب وعن زوجك تركك لزوجك له آثار سلبيه عليك وعلى اسرتك اسأل الله ان يسترك دنيا وآخره
الفراشة2
الفراشة2
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ..
يأتي على الناس زمان القابض على دينه كالقابض على الجمر ..

الله ييسّر أمرك ويريح بآلك ويرزقك خيرة أمورك ..