ابي دعوه بظهرالغيب
يسلموووو خيتو .. فعلا المزح له حدود وضوابط مو كل شي ينمزح فيه ومفروض الواحد يفرق بين المزح والترويع لان ترويع المسلم اشد من قتله السكين مثلا لايجوز ان ترفعيها في وجه اختك المسلمه بقصد المزح لما فيها من الترويع .... ذكرتيني بقصة الشباب الملتزمين اللي راحو لزيارة المقبره بنية الاتعاظ وحضور القلب لكن واحد منهم تاخر ماجاء ففكروا بمزحه يمزحوها معه اذا جاء !!! الحاصل ان واحد منهم غير بشكله ونفش شعره وخلاه مشهب ومن هالحركات الاستهباليه المووهم انه دخل في احد المقابر اللي محفوره وفاضيه وغطوه اصدقاه بالتراب على خفيف ولمن وصل صديقهم صارو يحدثون عليه ويتكلمون عن الموت و..و.. الخ مادرى الضعيف الا الصرخه والرجال اللي قام من قبره فجأه؟؟ فحط رجله وهم ينادونه تعال نمزح نمزح لكن للاسف الرجال انخبل من الرووووعه وهو الحين عمره بالخمسين يمشي بالشوارع لا زواج ولا وضيفه والاهم !! لاعقل ؟وهم مناصب وزوجات وعيال حسبي الله ونعم الوكييييل بس الله يعوضه بالجنه.. موضوعك اثار حفيضتي وذكرني بهذه القصه حبيت الكل يستفيد منها ويعرف متى وكيف يمزح ...اشكرك وتقبلي مرووووري
يسلموووو خيتو .. فعلا المزح له حدود وضوابط مو كل شي ينمزح فيه ومفروض الواحد يفرق بين المزح...
هلابك نورتيني يالغلا

هلا وغلا

..اعوذ بالله...القصه مؤلمه جدا..من جد بعض المزح لك عليه...

مرورك عسسسسل ع قلبي فديتك
ام روووان
ام روووان
فعــــلأ المزح الثقــيــل ماله داعــي
لان الشي ان زادعن حدهـ إنقـلب ضدهـ
ألــــــــــف شكــــــــــر
سامية المقام..
معك بكل كلمة
أكره المزح الزايد عن حده
أنا شفت مقطع شباب في استراحة وواحد منهم نايم في فراشه قامو لفوه زين شالوه وهو نايم ورموه في المسبح قسم بالله حسيت انوه انجن وهم ميتين ضحك
مشكورة موضوعك شامل ورائع
دمعة حارقة
دمعة حارقة
فعــــلأ المزح الثقــيــل ماله داعــي
لان الشي ان زادعن حدهـ إنقـلب ضدهـ
ألــــــــــف شكــــــــــر
انا هنا 12
انا هنا 12
لكل شيء حدود وما زاد عنها يدخل في الزعل (واللي يزعل معذور) والترويع
الف شكر على موضوعك