~رٍوٍحْ زٍوٍجهَا~
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا" الله يحفظ لكم بنوتتكم ويقر عينكم بـ صلاحها وبرها..

غاليتي بنتك لسه صغيرونة يعني لاتشيلي هم ايش اعطيها من مشروبات وايش مااعطيها..

انا بختصرها عليك بـ نقاط :

1~ اذا بكت فـ هناك اكثر من سبب: إما جوعانة وسبحان الله الطفل يبين لك اذا جوعان يعني اما تلقيها تمص اصابعها او اذا حملتيها وقربتي وجهها لخدك تلقيها تتلفت تدور الصدر، والسبب الثاني: يكون الطفل متضايق من الحفاظة اذا كانت متسخه، والسبب الثالث: يكون يبغى حضن الام، يعني يحتاج لحنانها وبيهدأ، وسبب آخر: غالبية الاطفال يبكون اذا ارادوا النوم..

2~ بالنسبة للرضاعة ابدا" لاتحاولي تعطيها صدرك وترضعيها غصب اذا كانت ترفضه حتى لو لها اكثر من ساعة هالشي طبيعي لان بعض الاطفال يشبع من رضعتين ومايجوع الا بعد ساعتين او اكثر.. واصلا" بتعرفي انها جوعانه اذا كانت تمص فمها او يدها او يمكن تصيح صياح شديد..

3~ طبعا" بعض اوقات يبكي الطفل بشدة واذا حاولتي تعطيها صدرك ورفضته وشفتيها تحرك رجليها لفوق كأنها تشد نفسها للأعلى فـ بهذه الحالة تكون ممغوصة فـ أعطيها يانسون او ماء غريب واحمليها بحيث ان بطنها للاسفل وظهرها لوجهك عشان تريحي بطنها.. ملاحظــــة: بعض الاعشاب قوية على معدة الطفل ومضرة يعني اليانسون حسب علمي اخف شي.. فانتبهي الله يعافيك

4~ بعض النساء تعطي طفلها ماء بس انا مااعطيت بنتي لان الدكتورة تقول لي مايحتاج ولانو سبحان الله حليب الام ثلاث ارباعه ماء، بس لو تعطينها مااظن بيضرها ملعقتين او ثلاث..

بالتوفييييييييييييق حبيبتي واذا بغيتي اي مساعدة راسليني عالخاص ويسعدني خدمتكم والمعذرة عالإطالة بس والله حبيت أساعدك وأعطيك شوي من خبرتي لاني نفس وضعك بنوتتي تقريبا" بنفس عمر بنتك..
عسى الله يحفظهم لنا

*