مشروع الذهب. حيااااااااااكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مراحب ياحلوووين. صباحكم سكر فديت عيونكم أممم مو عارفة كيف أبداااا. انا. من فلوس حافز. الألفين. ودي اشري كل شهر بنجرة ذهب. يعني مدة سنة اطلع 12 بنجرة. او اكثر. بس المشكلة كثير يحطموني يقولون حتى لو تاخذين. راح تخسرين. وانا خائفة. انا اقول لوو أشيل الفلوس بالحصاله ليطلع لي بسنة 24 والله مو عرفة البارح رحت لقيت الذهب مرتفع. سعرة البنجرة 2000 والخفيفة بالف وخمسمئة وانتوووو وش راااااااايكم بالله. اسري كل شهر بنجرة. والا كيف. لان خالتي. ماشاء الله. باعه 12 بنجرة. جابت لها. ثلاثين الف بس بناجرها أخذتها زمان ايام الرخص كانت تأخذهم بثلاث الاف. وانا متحمسة. وانتووووووو وش رايكم. بالله ردووووو قبل لا انزل. محل الذهب. وبسال. كيف اعرف. الذهب رخيص. يعني في برنامج او اي شي. تكفوووووووون طلبتكم لاتردووووووني
45
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

classikyah
classikyah
الذهب داالوقت غالي مره لواشتريتي هالحين يمكن يرخص بعدين وتخسرين عند البيع
شغلي هالفلوس بمشروع تكسبين منه مثلا اشتري بضاعه وبيعيها واشتري اول مره بمبلغ بسيط وجربي
وربنا يوفقك
أم ريم ولين
أم ريم ولين
خذي ذهب وتراه رايح زايد
والله أعلم
واستخيري
ميرال 2010
ميرال 2010
افكر مثلك بس احس الذهب نااااااااااااااااار الحين واحاف نخسر بعدين
طيب اذا قلت للبائع ابي عيار 21 بيعطيني نفسما ابي وكيف اعرف انه عيار 21
وعيار 24 اول مره اسمع عنه فيه وفي جميع انواع الذهب
**جولالانا**
**جولالانا**
انا دخلت دوره عن استثمار المال كانت الاستاذه تنصح وبشده بحفظ المال وادخاره بالذهب لانه صعب ينصرف

لكن الذهب الخالي من الفصوص والالوان ...وقالت مو مهم سعر الذهب مرتفع ولا منخفض بالنسبه لنا لاننا بمرحله استثمار مو تجاره....ومن وقتها حتى لو عندي 400 ريال بس اشتري فيها ذهب ..وطبعا فلوس حافز اول دفعه اشتريت اسوره نعومه

توكلي على الله واشتري ذهب اتوقع لو جمعتيها بيطلع لك فلان وفلانه طلبات وسلفيات او حتشتريها ع اشياء مو ضروريه

او اشتري جنيهات الذهب تقريبا الحيت قيمتها 1400 ريال

شوفي هالرابط اسعار الذهب

http://saudi-arabia.gold-price-today.com/
براقة الجنوب
براقة الجنوب
رفع