حنونه1996
حنونه1996
وأنا كمان نفسى شيء يشد بطنى المتجعدة المترهلة الـ الـ خلاص كفاية اهئ اهئ
منووله
منووله
اخت catty

ولو فيها رزاله ممكن تقولي لنا ايش الي سوتييه عشان حصل الانقلاب الخطير في وزنك؟

ارجووووووووووووووووووووووك
صار حالنا يكسر الخاطر ولا خلصنا من الرجيم
catty
catty
ولوووو يابعد جبدي انتووو :) ااقووول لييش ماااقووول.... ماادرريي اششرررااااايكم ااكتب لي موضوووع خااااااااااااص فيييه اامتب رحلة وزني؟؟؟؟؟ خخخخخخخخخخخخ

تاااامروون انتو يامنولة... بس جنه لو كتبيته اهنييه رح ااقلب الموضووع من شد الجسم الى تخسيس و تنزيييل للوزن..... اشرااايج؟؟؟؟
سنوبي
سنوبي
الاخت catty مراحب ممكن اسالك عن خل التفاح كيف كنتي تستخدميه ولما تحطيه على جسمك كنتي تلبسين مشد والا ايش وبعدين يحتاج تدليك والا كيف
ودمتي اختا عزيزه
catty
catty
لا يا حبيبتي سنوبي... ما كانييت االبس مشد ولاشي... بس كانييت ااحطه و اادلك به.. و ااقعد بالحمام لما يجف... على فكرة يجف هو بسرعة... و اذا كان الهدف التنحييف ينصح انج تطحنيين زبد البحر ((تحصليينها بالعطار)) و تنقعيينه بالخل لمدة 4 اسابيع تقريبا.. بس اانه بصراحة ماقدرييت اانطر .. على طوول استخدمييته.....و بعدييين بعد مايجف االبس ثيابي و ااطلع من الحمام... ذي كانييت ااسويه لما اارد من الايروبكس و من هيتي (( يعني طلعتي بالبحريني خخخخخخخ)) ... فن والله ذكرياااات.. كان عندي وقت ذييج الاياام... يعني الشد جسمي الحمدلله مشدوود بس مضايجتني لخطووط...لاني بصراحة لما استخدمييته خفووووو بنسبة كبييرة... بس تركييت بسبب عدم توافر الوقت... حاليا ااستخدم كريم من لوريال لغرض الشد و ازالة الخطووط... مكتووب علييه انج لازم تواصليين علييه 3 اشهر على الاقل علشان تبين النتيجة