يابنات سوال ضروري عن ابها

السياحة والسفر

السلام عليكم
يابنات انا معي اطفال وابغى شقه او منتجع نظيف في خميس مشيط او احد رفيده ويكون سعر معقول وعن تجربه وابغى الرقم الله يسعدكم ومانساكم ان شاء الله من الدعاء
واش رايكم شهر عشره الجو يكون ان شاء الله حلو وقت الموسم والامطار
عندي سوال محرج شوي لو معكي اطفال وحمام الشقه مو عربي يعنى كرسى كيف تحفظي على اطفالك من الامراض
5
860

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى ليان
احلى ليان
حياكي اختي في الجنوب تنورينا ............... لكن مااعرف شقق في الخميس او احد رفيده ........ لكن حبيت ارفع موضوعك
وبالنسبة لدورة المياة عندك مناديل او اكياس للكراسي الحمام تستخدم لاستخدام واحد تلاقينها في الصيدلية ...........وعموما اجواء عسير حلوووووة مررره
ام زياد الزين
ام زياد الزين
روحي الطايف احسن لك
عزه العمري
عزه العمري
رفع
حواليني كثار
حواليني كثار
ما اعرف شقق ومنتجعات بس ابها جميله وجوها روعه روعه والحمام خذي علبه كلوركس صغيره وديتول ونظفيها انت افضل
لينا وعدنان
لينا وعدنان
أنا من الشرقيه ورحنا لها مرره جوها حلو لكن انصدمت من عدم الاهتمام فيها كمنطقه سياحيه والله رحنا اشوف كل شي فيها مهجووور ركبنا فووق جبل قالوا فيه مطعم ومتحمسين نشوف ونغير الا بعد ماوصلنا مهجوور ولا فيه شي وبعدين لما نروح اماكن عامه مثل عند الجبال كلللها الارضيه وسخهه مررره ولا فيه يعني عمال ينظفون الارضيه !!! وبالنسبه للمطاعم مالقينا غير واحد يفتح النفس اعتقد بحري اذا مو غلطانه ..حتى سيارات الاسكريم الا اشوفهم مصدييه السيااره ومعدووومه ،، صراحه حسااافه على منطقه او يمكن مناطق عندنا جوها حلو تكون بهالصوووره ..هذي المفروض تكون وجهه سياحيه ونفتخر عندنا مناطق مثل هالاجواء كان يكون فيه اهتمام في البنيه التحتيه واهتمام بالتشجير .. لما رحت قلت يمكن احنا مضيعين معققول ابها الا يحكون فيها بهالصوره ؟؟!! ليييه هالاهمال فيها .. فشللللله دولتنا مو فقيره عشان يكون حال بعض المناطق متردددي