الاهداب
الاهداب
نصيحتي بيعوها وحاولو ا تاخذوا عماره بحي مرغوب ولو دور واحد بس عباره عن شقتين واسعه اسكنم شقه واجرو شقه لازم وحاولوايبقى مبلغ معقول يسمحلكم تستثمروه في احد الصناديق مثل الرائد وصندوق الامانه وانسوا المبلغ فتره حتى يطلعلكم منه مردود كويس ينفعكم ويحاول يزيد على راس المال كل ماقدر حتى يصير راس المال كبير وينفعه ومن راتبه يسددالقرض الي عليه ومن ايجار الشقه يحاول شوي شوي يجمع المبالغ على جنب و يبنيلكم دور كاملاونظام فيلا تصمميه علىذوقك كل ماستلم الايجاريوفره للبناء ويصير الدورالي تحت كله ايجارات وتحملي كم سنه اذا ماكان هدا البيت الي كنتي ترغبيه لما ان شاءالله ربي يوسعها عليكم وتعمرون فيلا على راحتكم وتصير العماره كلهاللايجارات ويسلها ربي بس لاتتهممي وتوكلم على ربكم اهم شي الواحد يتخلص من الايجارات وهمها يكفي الاقساط وصدقيني هذي الطريقه من تجربه ولله الحمد
ام@يوسف
ام@يوسف
انا اقول بيعوها واشتروا بيت ب 500 الف والباقي خليه اسهم

لاتدخلون صناديق استثمار انتوا استثمروا فلوسكم بنفسكم ابرك لكم

وممكن خلال 4 شهور تدبلو المبلغ
نيــــــــــراز
شوفي اختي انا شوري من شور ام يوسف بـ 500 اشترو فله والباقي لا تحطيه بصناديق استثمار لانك ماراح تربحين شي ابد وراح تتعبين عندك الاسهم ادخلو فيها وانتم اللي استثمرو فلوسكم بانفسكم والارباح سددو فيها الباقي وصدقيني راح تخلص باقي الفله ولسى فلوسكم شغاله

بصراحه انا شايفه كذا اما صناديق راح تتعبون ماراح يطلع لكم ربح فيها قد ماتكوني انتي داخله بمحفظه والمحفظه غير الصندوق

والفله خذو من الفلل الدبلوكس الصغيره الحلوه والا خذو فله نظام شقق اسكون بدور ودور اجرووه وهي تسدد نفسها بنفسها

والله يوفقكم يارب اما حكاية عشر سنوات يالله حسن الخاتمه تحيا ناس وتموت ناس والاعمار بيد الله

انبسطو دام الحياه حلووووه
بنت الدار 2003
بنت الدار 2003
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
[

عزيزتى شكرا لك على التواصل
اولا الراتب بعد القرض مايصفى الا على 5000
يادوب يكفى المصاريف
والبناء صعب جدا فى هالوقت كل شىء غالى
والله يوفقك يارب على رايك وأنشاء الله يكتب لى ولك الخير
بنت الدار 2003
بنت الدار 2003
الأخ السماوى
شكرا لك على التواصل