حللت كلوركس هههه النفسيه لا تدخل وتهاوش

الحمل والإنجاب

اخواتي العزيزات اسال الله تعالى ان يرزقكم حمل سليم معافى لكل وحده نفسها فطفل يارب يارب ياربرب اشعث اغبر لو اقسم على الله لابره يارب استجب وهب لي ولكل من تقرا ذرية طيبه مباركة صالحه مصلحه وحمل سليمهين لين وسعاده لا تنتهي المهم يابنات ياحلوات عارفه بتقولون خرافات وومدري ووووشووووبس بقولكم تجربتي وبكيفكم هذي وحده الله يسلمكم تقول ماتعرف انها حامل الا بتحليل الكلورالمشكله ان البنات فاهمين تحليل الكلور غلط يقولون للرجال والحرمة والطفل يفورطيب لحد هنا معكم حق بس ياترى هالرغوة تثبت ولالا الطريقة الصحيحه الي قالتها لي قريبتي تقول لازم بول الصباح اعزكم الله ولازم الرغوة تثبت مو ترووح اكيد الاغلبيه بيفور حتى لو مو حامل بس ياترى هل بتثبت انا سويته كم مرة وتجي الدورة النتجية تكون فوراااان قوي بس يختفيهالشهر سويته وصار نفس رغوة الكابتشينو تركته كم ساعه ورجعتله ولاتزحزحت وكلمازدت كلور زادت الرغوة بدون فوران المهم انا بشوف تجيني الدورة اولا واخبركم بالنتيجة عشان اذا جات تحطون عالطريقة اكس احمررر وشروط عمل هالتجربة انك تسوينها وعليك كمام وبمكان متهوي لان خطر والريحة تكتم وقد اعذر من انذر ودعواتكم لي بحمل سليم معافى صالح مصلح هين لين ((رجااء النفسيه والي تهزأ وتقول خرافات تكرمني بسكوتها الله يرضى عليها لاني هنا ابغى ابين مدى صحة هالتحليل فقط لاغير ))
30
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميره جوري
الأميره جوري
ي حبيبتي الكلوركس لتنظيف الحمامااات والتعقيم مو لتحليلكم وخرفاتكم الا تقعنعينا انك مخترعهه وام العريف
الأميره جوري
الأميره جوري
ووين باقي كلامم صار المنتدى ياكل الكلام 
الأميره جوري
الأميره جوري
امزح معااااك والله بس المنتدى نكبني حسبي الله عليه هههههههههههالله يرزقك الذريه الصالحه ويفرح قلبككك وان ششااء الله تضبط تجربتكك ونستخدمها اذا شكينا بالحمل ونتاكد مع انفسنااابشرينا 
في الجنة اجمل
في الجنة اجمل
هههههههههههههههههههه يارب وياك ان شاء الله ابشركمم باختراع الذرة قريب هههه
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
مو متخيله الريحه
الله يخلي التحاليل المنزليه و المختبرات الطبيه..
طالما في حلول اضمن و انظف ليش الا نثبت او ننفي صحه التجارب المنزليه
اختصري و حللي بالعيادات
غير كذا قرف مع احترامي