صلوحآ المملوحآ ..
اهمشي اختي استمري بقراءه سوره البقره لاتتركيها الشيطان هاذا مقصده يبغا يبعدك عنها لانك قاعده تاذينه بها ..
الله يشرح صدرك للقراءه سوره البقره يارب ..
وينصرك يارب العالمين ..
Yasmeen24
Yasmeen24
اهمشي اختي استمري بقراءه سوره البقره لاتتركيها الشيطان هاذا مقصده يبغا يبعدك عنها لانك قاعده تاذينه بها .. الله يشرح صدرك للقراءه سوره البقره يارب .. وينصرك يارب العالمين ..
اهمشي اختي استمري بقراءه سوره البقره لاتتركيها الشيطان هاذا مقصده يبغا يبعدك عنها لانك قاعده...
رقية الوسوسة اسمعها او اقراها؟
ROZ
ROZ
استمري بالتزام بالدين وسماع الرقيه والله يكتب لك التوفيق
» الطرف الخجول «
اذا كان سب واستهزاء بالله وبالدين يكون وسواس قهري وهو وسواس السب بالذات الإلهية اقرأوا عنه بقوقل بتلقون مواضيع كثيرة عنه واحسن طريقة لعلاجه هو تجاهله يعني في كل يجيكم الاحساس تجاهلوه واكثروا لاستغفار وقراءة القرآن قدر المستطاع وراح يتلاشى مع الوقت بإذن الله انا مصابة بالوسواس القهري وهو وسواس النظافة ما احب ألمس دورة المياه او المطبخ وانتم بكرامة الله يشفينا واياكم وجميع مرضى المسلمين
اذا كان سب واستهزاء بالله وبالدين يكون وسواس قهري وهو وسواس السب بالذات الإلهية اقرأوا عنه بقوقل...
تصدقين قبل سنوات جاءني هالوسواس محب أحد يلمس اغراضي وملابسي رغم مغسلتها وناشرتها اذا امي ولا اختي لمست ملابسي اتضايق مارتاح إلى لين اغسلهن من جديد حتى سجادتي اغسلها رغم تو مغسلتها أحس أحد لأمسها واحس شي داخلي يقول الله ماراح يتقبل صلاتك لان سجادتك وسخه ملابسك اللي تصلي فيهن وسخه وانا تو لابستهن نظاف شي يوسوس لي داخلي بكلام
واروح اغسل واتعب مرت عليا فتره طويله
و أيام صعبه بين الغسل والتعب
» الطرف الخجول «
اسمعيها وركزي عالايات