عين جارية

عين جارية @aayn_gary

محررة ذهبية

بالصدفة اكتشفت وياليتني ما اكتشفت ولاعرفت / قديم

الأسرة والمجتمع

بسم الله

اكتشفت ان زوجي يتفرج على اباحيات ومقاطع 18+ والله وبالله ماتوقعت هالشي ابدا لانه للاسف يمثل علي اذا طلعت بنت لابسة قصير في فيلم يصد عنها واستغرب اقول هذا الرجال نادر لكن للاسف كان يلعب علي بقولكم كيف كشفته انا اتابعه في انستغرام وهو يتابعني وعارفين بعض المهم قد مرة صار موقف على السناب قلت له ابي اشوف مشاهدات الستوري عندك ثار علي وقام يهاوش ويصارخ عرفت ان في بطنه بلا وسكت وصرت اراقب تصرفاته وحسيت احساس انه يتفرج على اشياء غلط لانه يطلبني بدع وقت طويل وهو جالس الحاله في الغرفة واستغرب وش مقعدك كل هالوقت المهم دخلت الفولوينق عنده بانستغرام ويالتني مادخلت كله مؤخراااااااات واجسام والله قام قلبي يدق بقوة من القهر اثره يشتهيهم ويجيني انا ليش كذا طيب ؟! حرام وعيب والله طاح من عيني جيت له وصارحته في وجهه وقلت انا شايفة وعارفة كل شي وانت طحت من عيني هو معد نطق ولاحرف وطلعت وخليته والله اني حزينة ومقهورة حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل لو الزوجة تشوف هالاشياء وكشفها زوجها وش توقعون بيسوي اقل شي بيضربها والله وبيطلعها لاهلها اما الرجل لا يحق لها يتفرج وبيقول عندي نقص !!! حتى الزوجة عندها نقص وتبي جسم ورشاقة وجمال بس الخوف من الله وحسن التربية والادب هي الحد بين المؤمن والمحرمات والشهوات .. والله كتبت موضوعي وانا في اقصى قهري الله يعين بسسسسس
103
22K

هذا الموضوع مغلق.

فررجت
فررجت
والله حتى انا شاكه في زوجي لانه يسهر على الجوال
كله على التويتر والانستقرام
الله يعين بس
الوورردد..
الوورردد..
الله يشرح صدرك ويفرج همك ..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
رقية طاش
رقية طاش
لا حول ولا قوة إلا بالله عسى ربي يهديه

ادعيله وشوري لاتواجهينه يمكن يعاند ويزيد
هو الحين همه ماتدرين بس بعدين يمكنه يشوفها قدامك
..دانة الدنيا..
..دانة الدنيا..
ليش صارحتيه؟؟
يعني بتأدبينه؟؟؟
بالعكس انتي خليتيه يرتاااااح ويبطل خوف منك
انك تكتشفي
اختصرتي عليه الطريق والآن بيتفرج براحته
لأن يقول في نفسه انها خلاص عرفت وش بتسوي أكثر خلاص الموقف الصعب اختصرتيه عليه

انا اكتشفت زوجي وسكتتتت عنه ولا كلمة
ليومك ما يدري اني كشفته
صار يقلل من شوفة هالاشياء عشان لا اكشفه
ما اعرف وش التصرف الصح بحالتك
ادعي بالهداية والله يهديه ويبطل يتفرج على هالاباحيات
عين جارية
عين جارية
ليش صارحتيه؟؟ يعني بتأدبينه؟؟؟ بالعكس انتي خليتيه يرتاااااح ويبطل خوف منك انك تكتشفي اختصرتي عليه الطريق والآن بيتفرج براحته لأن يقول في نفسه انها خلاص عرفت وش بتسوي أكثر خلاص الموقف الصعب اختصرتيه عليه انا اكتشفت زوجي وسكتتتت عنه ولا كلمة ليومك ما يدري اني كشفته صار يقلل من شوفة هالاشياء عشان لا اكشفه ما اعرف وش التصرف الصح بحالتك ادعي بالهداية والله يهديه ويبطل يتفرج على هالاباحيات
ليش صارحتيه؟؟ يعني بتأدبينه؟؟؟ بالعكس انتي خليتيه يرتاااااح ويبطل خوف منك انك تكتشفي اختصرتي...
في كلا الحالتين بيتفرج ليه ابلع في قلبي واسكت ؟!