shmooa

shmooa @shmooa

عضوة نشيطة

يابنات حوااااااء تكفون افيدوني بخصوص عملية التنظيف بعد الإجهاض انا مره خايفه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يابنات حواء تكفون نصحوني وساعدوني انا عندي بنوته عمرها 6شهور وكنت ارضعها طبيعي وحملت كان لي تقريبا 3 اسابيع او شهر وماكنت اريد الحمل هلحلين عشان بنتي صغيره فتصرفت بحماقه يوم الاحد وشلت اشياء ثقيله ودفعت الغساله ويومها سقطت ونزل علي دم كثير وكلمت الدكتوره وقالت اشربي سوائل دافيه وتعالي بكره ورحت البارح وسوت لي اشعه من تحت وقالت البيبي نزل لكن لازم اسوي عملية تنظيف لان جدار الرحم سمكه 3سم من الدم ولازم تنظفه طبعا انا ماكنت اعرف هذه العواقب الوخيمه وانه في عمليه وخرابيط فقلت لها مافي دواء او حبوب تنزل الدم وتنظف بدال العمليه قالت لا وكل ماتأخرتي كل مازاد النزيف وسمك الرحم ورحت البيت وكلمت امي واختي قالو لاتسوينها الدم بينزل من حاله بالسوائل الدافيه وهذا مستشفي يبغي فلوس بس روحي حكومي وتأكدي......

فايش رايكم انا بجده وهل اسويها ولا لا ومن جربتها وايش كان عواقبها وهل فيها توسيع من تحت وغرز انا خايفه ولو كان هناك بدائل جربتوها من حبوب او شراب اوخلطات ارجو الرد علي سريعا

والله يوفقكم ويسعدكم ويدخلكم الفردوس الاعلي ويحقق كل امانيكم لكم ولكل من تحبون ويعافي كل مرضاكم.......

قولوا آميييييييين
13
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فيروزةالنيل
فيروزةالنيل
السلام عليكم
اختى الحبيبة هذه ارادة الله وكل ما يغطى خير
لا تفعليها ثانيا ربنا لطف هذه المرة ربنا يخليكى لشبابك وزوجك وبنتك واهلك
العملية بسيطة ان شاء الله ومهمة عند انجاب طفل آخر بإذن الله
ربنا يسامحك ويغفر لك فى ناس تتمنى ظفر مولود
المرة الجاية احذرى والله يخليكى لبنتك
JASMIN2
JASMIN2
الله يهديك أختي ليش كذا كان صبرتي وتوكلتي على الله
أختي أتنضيف سهل أنا سولى تنضيف وكنت تحت ألتخدير وما حسيت شي توكلى على الله
ومره ثانية خذي حسابك أنا كنت مثلك أحسب أني أرضع مراح أحمل والحين أنا حامل وطفلى
عمره عشر شهور بس عسا أن تكرهو شي ويجعل الله فية خيراً كثير.
OREGANOO
OREGANOO
shmooa..
الله يسامحك ويهديكي.. اطلبي من ربنا ان يغفرلك و يسامحك ازا كنتي متعمده..

بالنسبه للعمليه..مررره سهله و ماتاخد نص ساعه الا وانتي قايمه من البنج..
انا سقطت في الشهر الرابع و سويتها..ومافي لا شق ولا خياطه..
الله يعينك.. :)
ورقه ذابله
ورقه ذابله
الله يسامحك حبيبتى بالنسبه للعمليه لاتخافين انا سقطت على 3شهور وتنومت عادى ولا حسيت باى شي ولا فيه غرز ولا شي توكلى على الله الافضل تسوينها علشان ماتنسد الانابيب عندك تحملى حبيبتى
shmooa
shmooa
فيروزة النيل و jasmin2 و وورقه ذابله oreganoo
مشكورين على الردود لكن انا ماكنت اتعمد ذلك بس كنت غير مباليه ومهتمه وربي يسامحني يارب
بس تراني سألت حريم وقالوا لا تسوينها هي تحك جدار الرحم ويكون عندك رقيق ومايثبت حمل بعد كذا وكمان انهم يوسعون عنق الرحم ويخربون الوحده من تحت
فهل هذا صحيح بليز ردو علي