بسومة الامورة
الله يرزقك يا حبيبتي ما عليه استحمليه والله لا يكدر لكم خاطر إن شاء الله بتحملين وتبشرينا بس ريحي بالك
الله يرزقك يا حبيبتي ما عليه استحمليه والله لا يكدر لكم خاطر إن شاء الله بتحملين وتبشرينا بس ريحي...
حبيبتي انتي والله ... انا ما تأخرت بالحمل ... انا بس ابي ارتاح كم شهر ... الحين دورتي الرابعة بعدها ما يت ... موعدها بدري عليه ....

خليها على الله
بسومة الامورة
الله يعينج اختي عليه00ترا في بعض الرياييل جذي00والله معاج حج في كل كلمه جلتيها00 حاولي تفهمينه ان الشي هذا مو بيدج بيد رب العالمين00 وخليه ينتظم ايام التبويض على الاقل في الجماع00الله ييسرها عليج وتحملين باذن الواحد الاحد000
الله يعينج اختي عليه00ترا في بعض الرياييل جذي00والله معاج حج في كل كلمه جلتيها00 حاولي تفهمينه ان...
مشكورة حبيبتي والله ينولج كل اللي في بالج
بسومة الامورة
الله يعيينج حبيبتي,,,,بصراحه انا استغرب من هالنوع من الرياييل,,,والله الحمدلله ريلي ولامره لمح لي بهالموضوع,,,,ولامره قالي ليش ماحملتي,,,,واذا يت الدوره انا ايلس اصيح وهو يقولي لاتحاتين تونا صغار,,,وان شاء الله يكون في هالشهر حمل.......لاني اتعالج من شهرين....وقبل ماكان عندي تبويض نهائيا.....اما الحين عندي بويضتين وممتازات,,,,,,وان شاء الله يصير حمل يارب انه يرزقني ويرزقج ويرزق كل محرومه,,,,
الله يعيينج حبيبتي,,,,بصراحه انا استغرب من هالنوع من الرياييل,,,والله الحمدلله ريلي ولامره لمح لي...
انا يا حبيبتي ولا مرة لمح لي بالعكس يقول بعدنا مو مكملين سنة شو بلاهم الناس علينا ... وامس بس الموضوع طلع ... شكله شاف عيال اخوه واخته وعيال ربعه ... بس هذول متزوجين من اكثر من ثلاث سنوات وبعضهم اكثر من 5 سنوات .... ونحن سنة ونص ويمكن اقل
ღآلاءღ
ღآلاءღ
حبيبتي الله يعوضك يارب وتحملين ... حاولي تسجلين بورقه متى فتره تبويضك

وخذي هذا الموقع ان شالله يساعدك ... وشوفي متى ووو :) وحاولي تستدرجينه بطريقتك ...

انتي عارفه شو اقصد .. وانتبهي تقولين له :

فلان ترى اليوم تبويضي ولازم ....

أو

انك تجيبين طاري التبويض وخليها بينك وبين نفسك لان هالشي مسأله ( مزاج )

انا تعلمت هالشي خلال فتره علاجي قبل لا أحمل ولمست الفرق لما خليتها على طريقتي

الله يوفقك ويسخر لك زوجك ويرزقك الذريه الصالحه يارب العالمين

أختــك آلاء
hninoussa
hninoussa
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته

هلا حبيبتي هدي حالج حبوبه و الله يفرح قلبج و يهدي زوجكو يسخره لج يارب

لا تحاتين حبوبه كل شيء بيد الله العلي العظيم, انت بس ارتاحي و ريحي نفسيتج اهم شيء نفسيتج و توكم عرسان و الله يجيب ال فيه الخير لج و لي و لكل المسلمات يارب