الحقوا علي بولد وشوشتي طايره وش اسوي

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال ياخوات ... ان شاء الله الكل بخير
ماطول عليكم بس الصراحه شااااااااايله هم شعري وابيكم تساعدوني
انا حامل الحمد لله في نهاية الثامن والولاده ان شاء الله قربت وانا مررررررره ضايق صدري وافكر بس مو في الولاده افكر في شعري وش اسوي فيه اذا جيت اولد ان شاء الله... يعني في المستشفى وحتى اذا طلعت ... لان شعري من النوع الي مطعج وينتفش بعد الحمام تقولون حاطه بكينج بودر :23: يعني لازم استشوره بعد كل حمام ... الحين افكر وش بسوي اذا جاني ضيوف او حتى زوجي وشلون بقابلهم والشعر شوي ويوصل السقف:28: والي زاد الطين بلة انه قصير وماينربط يعني اذا حاولت اربطه الي قدام كله يطيح.
عشان كذا اتمنى من اي وحده عندها خلطه تنعم الشعر هاليومين وسهله واغراضها متواجده انها تفرج علي ...
انا قريت هنا في المنتدى خلطات كثيره بس اغلبها مو موجود عندي لاني في امريكا مو في بلدي:( .
بنات حتى الي ماعندها شي ينعم تعطيني اقتراح مثلا البس بندانه او..او...
واذا مافيه شي طبيعي ماادري يصلح استخدم كريمات الفرد ولا مايصلح
وسلامتكم... بس تكفون عجلوا علي عشان ارتاح:44:
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رغودتنا
رغودتنا
دمك خفيف يا دلوعة امها والله ضحكت من قلبي :21: لكن هيه سهله وانتي مصعباها انتي في هذيك الفتره حتكوني ولاده وطبيعي حتلفي على شعرك اي شي يغطيه وذا رحتي لبيتك كمان :26: وعندي وصفه قريتها بتقول تخلي الشعر ناعم وكانه مسشور لكن الحين مااذكرها وبكتبها ليك انشاء الله:24:
السمسومة
السمسومة
هههههههه

اولدي بالسلامة والله يسهل عليك وخلي الشوشة طايرة

عندي لك حل طولية عشان ينربط وتهبط الشوشة
ديباجة
ديباجة
بعد ما تغسلينه حطي عليه أي كريم للشعر..مثل Citrus Shine هذا أمريكي بس يفيد في هالحالات يرقد الشعر وينعمه..
البـــــــ أم ــــــــراء
ياحليلك يادلوعه ...على قولت المثل الناس بالناس وحليمه بالنفاس ....هذا انتي وراك ولاده وتفكرين في الشوشه وش يهبطها
المهم اذا ولدتي بالسلامه انشاء الله وارتحتي وروقتي قبل لايجيك احد كدي شعرك ولفي عليه طرحه او شال وبيكون شكلك طبيعي
لانك توك والده واذا شلتي اللفه الي حطيتيها بتلقين شعرك هابط والله يسهل عليك حبيبتي
ام حليس
ام حليس
سمعى انا شعرى كشه كماش مثلش يعنى... بس انا بقولش وش تسويييين وسمعينى زيين ونت الكسبانه ...احم ملش غير الحل(الزيت) حطيه بكشتش قبل الولاده يعنى ترسى راسش منه زيييين ما زين حتى وان بغى شعرش يكش ما راح يكون عنده قوة :11: او اقولش شلون حسنيه قبل الولاده:o وبكذا ما راح تشغلين بالش الا بالولاده:11: