باستا الدجاج الإيطالية

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حابه أشارككم بأحد أطباقي المفضلة وهي (( باستا الدجاج الإيطالية )) بمناسبة قرب حلول شهر رمضان ......... وإن شاء الله أن يكون هناك بعض الأطباق المنوعة .........وتفضلوا .... وإن شاء الله تعجبكم ........... وأريد الرد الزين ياحلوين .

المقادير:

4 صدور دجاج خاليه من العظم -
2ملعقة ملح
كوب مشروم أو فطر مقطع شرائح
كوب بروكلى مقطع قطع كبيره
نصف كوب فلفل رومي شرائح
كوب من النقانق مقطع شرائح
4أكواب باستا مسلوقة ( أي نوع اختياري (
1. نصف كوب جبنه موزا ريلا (حسب الرغبة )
ربع كوب ماء
ربع كوب زيت زيتون
الصلصات:
الصلصه البيضاء: 2كوب من الكريمة للخفق ( KDD )
الصلصه الحمراء:5 طماطم حمراء كبيره مبشورة -2بصل مفروم-نصف ملعقة وسط ملح - ملعقة صغيرة فلفل اسود -3 ملاعق طعام صلصة طماطم- قليل من الزيت

الطريقة:

1) تقطع صدور الدجاج شرائح وتخلط مع الملح وتترك في الثلاجة لمده أربع ساعات.
2) تعمل الصلصه الحمراء بتحمير البصل ثم أضافه الطماطم المبشورة والملح والفلفل الأسود و صلصة الطماطم.
3) في مقلاة كبيره يضع الدجاج مع قليل من زيت الزيتون وقليل من الماء ويقلب حتى ينضج.
4) يضاف إلى الدجاج كل من المشروم والبر وكلى والنقانق والفلفل وبقى الماء والزيت والملح ويحرك.
5)تضاف كل من الصلصه البيضاء والحمراء والباستا وتحرك جيدا.
6)إذا رغبت في أضافه جبن الموز ريلا اضبفيه في الأخير وحركيه حتى يذوب.
وبالعافية
:angry:
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الصابرة في الله
الله أكبر ......... وين الردود يالطيبات ........... شصاير بالدنيا ولارد ...حتى لو تقولون شين
أو قولوا زين ... حتى لو مجاملة ...... أقول أنا زعلانه ماراح أشارك مرة ثانية ..........
ترى أنا مؤلفة كتاب طبخ من جزئين ... بس حبيت أشارككم ........ وآسفة على المشاركة .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
HADOBA
HADOBA
ام ام ام
اموت في الباستا
تسلم ايدك ياقلبي
HADOBA
HADOBA
لا والله ماتزعلي ياقلبي
الله اعطيكي العافيه يارب
طيب ارسليلي نسخه من كتابك
ايش رايك؟؟؟
عاشقة البر
عاشقة البر
مشكورة حبيبتي
الزبيديه
الزبيديه
بس لا تزعلين يالحبيبه تراها طبخه طيبه ويسلم ايدج بس سؤالي يصير اخلط الصلصه الحمره ويه البيضه جذي اطيب يعني على كلا انا راح اجربها وانشاء الله ادعيلك بالخير