انا كرهت حياتي ونفسيتي وكرهت زوجي فيني وماعاد لي طموح بالدنيا ولا امل خلاص انته

الصحة واللياقة

ااه ياحوائيات الغاليات انا متزوجة عمري 21 سنة عندي ولد لي من تزوجت 4 سنوات وكان لي طموح ولي اهداف وكنت الحمد للهه عايشة برومنسية مع زوجي ومرتاحة ماشاء الله بس تعرضت لمرض اااااااااه تعبت تعبت تعبت خلالالالالالالالالالالاص ملييييييييت حياتي وكرهت حياتي وكل شي المهم بعدزوجي ب6 شهوور حملت وانجبت ولد وبعد ولادتي فية بشهرين تقريبا وانا اغسل بالمطبخ الاواني قلبي قلبي اااااااااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي جاه خفقان يعني عدم انتظام بالضربات كان قلبي وقف لحظة واررجع ينبض نبضة قوية بالحلق وراحت ولسى ماراح باقي معيلي الان وانا عالحال هذا سنتين و9 شهور تقريبا تعبت يابنات والله اني اكتب وانا دموعي اربع اربع ابكييييييييي ومنحسرة ورحت لدكاترة كثييييييييييييير يقلون موجود خفقان مالة سبب وماراح ماعاد انوم زين ولا ارتاح وصرت ماعاد اروح لاحد خايفة يجيني وانا عندهم ماعاد صرت اهتم من شكلي ولبسي وحتى بيتي ماهتم مثل اوول ورحت مشايخ وتعرفون كل شيخ يفتي من راسة ولا ماادري وزوجي مل مني وولدي كبر وابي احمل بس خايفة يجيني مضاعفات من الخفقان خلالالالالالالالالاص مليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت تعبت من الام واخر شي رحت دكتور قلب قالي مافيك يالقلب غير خفقان وانا محتار ماله سبب وعطاني حبوب اندرال عشرة صباح وعشرة مساء لمدة شهرين بس مااستخدمتها وانا خايفة تسبب لي اثار جانبية لان لها اثارر جنبية رعععععععععب يقول اذا خلص الدواء ولسى الخفقان ماراح روحي دكتورر نفسي روحي دكتور نفسي وانا عادي اروح دكتور نفسي خلاص ابي ارتاح بس زوجي رافض اخذ ادوية نفسية تكفون وش اسوي وش رايكم من مرت على هالحال وتشافت خلالالاص بنات وش اسوي تكفون اللهم اجعل اللي بترد علي منكل هم فرجا ومن كل ضيقا مخرجا ويسر لها مرادها ولاتحرمها رضاك واطل بعمرها تكفون ردو لو بدعوة وش رايكم بحالتي وخايفففففففففففففة اموت ردو علي تكفون لاتتركوني
40
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرووووب نجد
غرووووب نجد
الله يشفيك وشوفي يمكن عندك فقر دم
الــرشـــيـقـه
الله يشفيك ويعااافيك ويجعل ما اصابك تكفير بس انت تحملي ياقلبي ولا تجزعين من اللي فيك علشان يثبت لك الاجر

وان شاء الله انه بسيط دايم يكون السبب تافه ومثل ماقالت الاخت حللي فقر الدم عندك
ترا كل شي له علاقه بخفقان القلب

والله يصبرك ويفرج همممك
فروله بالفانيليا
مافي فقردم الحمد لله تحاليل سليمة الحمد لله
وردة غلآ
وردة غلآ
الله يشفيك ويعافيك وماتشوفي شر يارب
والله ماادري بس ماحبيت ادخل بدون ماارد
روح طفلة أنا
روح طفلة أنا
عيووني هذه حالة نفسييييييييييييية مرت علي انا ...ولو تركتيها راااح تزييييييييييييييييييد
الله يعينك حبيباتي حااااسة فيك