هيـــون
هيـــون
يعني الدم استمر معك كويس مثل الدوره ؟

انا ماتوقع دورة مره احمر مره بني مره بني شفاف مااااااااعرفت لها والله

لكني استمريت بالحبوب وان شاء الله خير ..

مشكوررررررات ماقصرتو الله يعطيكم العافيه
اماراتية انا
اماراتية انا
للرفع
اديم الامل
اديم الامل
شوفي اختي انتي نفس حالتي نزل علي دم وانا اكلها ورحت لدكتوره وقالت وقفيها لانها يمكن خربطة الهرمونات معك ووقفته ومااستفدت شي الدم صار ينزل بغزاره احمر فاتح يعني مودم دوره رحت لمداويه شعبيه وقالت معك مشع برحم لازم كوي رفضت الكوي وعطتني صبخه يعني دويات مخالطه توضع على الرحم والظهر ودواء مع القهوه ودواء مع الحليب واستمريت عليه تقريباعشر ايام ووقف الدم اناكان رحمي يوجعني والله يشفيك
ويهـــاد
ويهـــاد
الله يعينك حبيبتي انا تقريبن نفس الحاله قاعده استخدم حبوب الدفستون من اليوم 15 من الدوره وفي اليوم 20 من الدوره يعني 5ايام نزل معي دم قلت مستحيل ينزل دم وانا استخدم الحبوب وسويت تحليل في البيت وطلع سالب ورحت لدكتوره وقلت لها انه نزل معي دم وانا استخدم الحبوب قالت عادي احينان تنزل الدوره وانتي تاكلي الحبوبب بس وقفيهن وخليها تنزل طبيعي الله ياكريم ترزقني الحمل عاجلا غير اجل انك مجيب الدعا لي ولكل من تريد الحمل في هذا المنتدى ياكريم يرحيم استفسار لمن يعرف يرد علي الله يوفقه انا اعطتني الدكتوره حبوب الدفستون وعندي تكيس بسيط تقول استخدميه 3شهور من اليوم ا15 من الدوره وفيه وحده من صديقاتي تقول ان الحبوب المنضمه نصها ابيض والنص الخر بني احسن من الدفستون لتكيس وشرايكم وش الاحسن ومين جربت الدفستون وحملت بعده اوا اسمعت عنه
الله يعينك حبيبتي انا تقريبن نفس الحاله قاعده استخدم حبوب الدفستون من اليوم 15 من الدوره وفي...
أختي احسن حبوب لتنزيل الدوره حبوب الدافستون أستعمليها وتوكلي على الله لأني أنا أستخدمها بس

ما صار حمل هي تنظم الدوره
نوينه
نوينه
ونا نفس حالتك بالضضضضضضضضضضضضضضضضبط لا اختلاف ومطنشه
وكملت على الكليمن ما وقفته الله المسنعان افيدينا بالجديييييد وفقك الله