ام سلمان333
ام سلمان333
ام غالي ياليت الرقم هل تقصدين مشغل الصراحه احلى

همتارو اسمك حلو ذكرني بالرسوم المتحركه ياليت رقم بيت الجمال اذا تعرفينه

شكرا للجميع
humtaro
humtaro
ام غالي ياليت الرقم هل تقصدين مشغل الصراحه احلى همتارو اسمك حلو ذكرني بالرسوم المتحركه ياليت رقم بيت الجمال اذا تعرفينه شكرا للجميع
ام غالي ياليت الرقم هل تقصدين مشغل الصراحه احلى همتارو اسمك حلو ذكرني بالرسوم المتحركه ...
:42:
بيت الجمال ما اعرف رقمه بس هو بجنب مشغل اماسي
على زاوية المزيد حق الغطورات اللي في السوق
موفقه
ام سلمان333
ام سلمان333
شكرا
غلا ميشو
غلا ميشو
عن خبره وتجربه
انا ذوقي معقد ومو كل شي يعجبني
بس الصراحه ام تركي شغلها مرتب بس كثير يعني النعومه انسيها تتغير ملامك 180 درجه
غير كيذا نفسيتها شينه مره ماتقدرين تكلمينها بس اذا كنتي من محبين مكياج حنان دشتي بيعجبك
اما مشغل الاميره استغرب من يمدحه رسماتها مرررررره قرويه وعععع وتسوي لك فتحات بالعين << غباااار
حنان ومنال شغلهم حلو بس الشعر انسي
اماسي من ناحيه التنظيفات والحواجب والقص والسشوار لابأس بس المكياج وععع
بيت الجمال حلوو مره مكياجهم بس الشعر مو مره والتنظيفات والحواجب وععع مايظبطونهم
وفيه مشاغل مدري ليه فاتحينها ههههههه
مثل الامتياز والحمامه البيضاء والعنود وقمر 14 والجوهره
خصوصا الجوهره وعععععععععععععععععععععععع
أسيل بنت الأصيل
عن خبره وتجربه انا ذوقي معقد ومو كل شي يعجبني بس الصراحه ام تركي شغلها مرتب بس كثير يعني النعومه انسيها تتغير ملامك 180 درجه غير كيذا نفسيتها شينه مره ماتقدرين تكلمينها بس اذا كنتي من محبين مكياج حنان دشتي بيعجبك اما مشغل الاميره استغرب من يمدحه رسماتها مرررررره قرويه وعععع وتسوي لك فتحات بالعين &lt;&lt; غباااار حنان ومنال شغلهم حلو بس الشعر انسي اماسي من ناحيه التنظيفات والحواجب والقص والسشوار لابأس بس المكياج وععع بيت الجمال حلوو مره مكياجهم بس الشعر مو مره والتنظيفات والحواجب وععع مايظبطونهم وفيه مشاغل مدري ليه فاتحينها ههههههه مثل الامتياز والحمامه البيضاء والعنود وقمر 14 والجوهره خصوصا الجوهره وعععععععععععععععععععععععع
عن خبره وتجربه انا ذوقي معقد ومو كل شي يعجبني بس الصراحه ام تركي شغلها مرتب بس كثير يعني...
وأنا ابغى رقم مشغل الصراحة أحلى تكفووووووووووووووووون محتاجته ورقم مصورة لو سمحتن أنا من خارج عرعر ولا عندي أحد يحجز لي تكفوووووووووووووون ضروري