ليالي الخليج
ليالي الخليج
بنت اخوي في مدرسة عالمية نسيت اسمها في العليا كلها انجليزي وبعدين اللي ماعجبني فيها القرآن والدين بشكل عام معلوماته بسيطه جدا جدا يعني اعتقد ان الطفل اذا ركزنا على الانجليزي فقط وتركنا الدين والقرأن اللي اهم شي والسن الصغير هو سن الحفظ دراسته مامنها فايده يعني اسألها وش تحفظين يالله سورة الأخلاص والناس والفلق وسور بسيطه صغيره هذي وجهة نظـــــــــــــري الشخصية وكل انسان له افكاره ومعتقداته
بنت اخوي في مدرسة عالمية نسيت اسمها في العليا كلها انجليزي وبعدين اللي ماعجبني فيها القرآن والدين...
جزاااااااكم الله خيررررررررررر خوااااااااااتي

عزيزتي omrenad

ياليت تسألينهم عن المدرسه ...إسمهااااا و أي معلومه عنهااااا و بالنسبه لدين و العربي
أبشرك السنه الجايه بإذن الله رااح يكون منهج خاص مقدم من وزراة التربيه و التعليم

الله يخليك اختي هاتي لي المعلومات اللي ابيهاااا منهم

و قولي امين
الله يسخر لك ملائكة السماء و الأرض و يحققققق لك كل اللي تتمنيه و اللي ما تمنتيه
ويحفظ لك كل غاااااااااااااااالي يااااااااااااااااارب
ليالي الخليج
ليالي الخليج
دايما اسمع عنها لكن نفسي اعرف ايش فيها مميزات غير الانجليزي
دايما اسمع عنها لكن نفسي اعرف ايش فيها مميزات غير الانجليزي
هلا يالغاليه

المناهج ...تكووون متقدمه و تقدم للطفل بطريقه حلوووووه ...وتعتمد على تفتيح حواس ووصلاااات الذكاء للطفل ...وتتفهم الحاله النفسيه اللي يمر فيها الطفل ....وتعدل أي سلوك ممكن يكوون سلبي على الطفل ....بالإضافه للغاااااااااااات

صديقتي درست ولدهاااا في فرنساااااااااا في مرحله الإبتدائي و في المراحل الثانيه كانت ترسله دورات مع عوائل ((((أيام الأمان مو اللحين))))...و ماشاء الله الآن معه ثلاث لغات
عربي إنجليزي فرنسي بطلاقه ....و الجامعه الآن يدرس حاسب في الخارج بسهوووله

وواثق من نفسه ..ويأخذ قرارته بنفسه من يووم هو صغييييييييييييير
النهر الثائر
النهر الثائر
انا بناتى فى احدى المدارس العالمية بالرياض

كل الدراسة انجليزى حتى الدين والسعودى هيستورى

ولكن يوجد حصة قران وحصة عربى وحصة علاقات عامة بالعربى

وبنتى الكبيرة ... عندما تتحدث الانجليزية ماشاء الله تبارك الله ... حتى الفرنسية بطلاقة

اما العربى .... فحدث ولا حرج تهته وكلام كوميدى .... وهى فى جريد 7
أم العدنان
أم العدنان
للرفع

انا بعد الموضوع يهمني
ليالي الخليج
ليالي الخليج
انا بناتى فى احدى المدارس العالمية بالرياض كل الدراسة انجليزى حتى الدين والسعودى هيستورى ولكن يوجد حصة قران وحصة عربى وحصة علاقات عامة بالعربى وبنتى الكبيرة ... عندما تتحدث الانجليزية ماشاء الله تبارك الله ... حتى الفرنسية بطلاقة اما العربى .... فحدث ولا حرج تهته وكلام كوميدى .... وهى فى جريد 7
انا بناتى فى احدى المدارس العالمية بالرياض كل الدراسة انجليزى حتى الدين والسعودى هيستورى...
مشكوره اختي على المشاركه

بس ياليت تقولي لنا إسم المدارس ...و الرسووووووووووم ......و جنسية المعلماااااااات
هل التعليم مختلط ؟
هل فيه قسم للبنين ...وكل شي في بااااااااااااالك يالغاليه

و جزاك الله خييييييييييير و الله يحفظ لك بنااااااااااااتك وأبوهم :arb: