كبيسه

كبيسه @kbysh

عضوة فعالة

كل وحده حامل بتوئم او حملت بتوئم تتفضل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات بدخل بسالفه على طوووول وركزو معاي الله يخليكم لانه عندي سؤالين في وحده حملت بتوئم وما بان معاهم بسونار في الشهور الاولى ؟؟
تحط لنا هنى تجربتا الله يرزقها وينولها الي بالها يارب
والسؤال الثاني الوحام لازم يكون غثيان واستفراغ ولا ممكن يكون مثل المسلسلات تشتهى بعض الكلات مثلا
ونبض البيبي رجاااء اذا ما بان الين السبوع الثامن هل يكون في مشكله ولا عادي ممكن حصلت مع احد وبعدين حتى بان النبض تكفوون راسي بينفجر بس ابكي ونفسيتي عدم انا سويت يا طويلات العمر اطفال انابيب ورجعولي
2 اجنه الان الي باين 1وكيس بدون جنين وانا في السبوع الثامن ولا في وحم في الي يقولي صغير يمكن ويبان بعدين وصبري عليه شوي وفي الي تقولي طالمى انه صغير ممكن يبان الكيس الثاني بعدين وفي اي تقولي لا طالمى كيس واحد خلاص يعني واحد وانا ابغى صاحبات التجااااارب تقولنا ايش الصح وكيف كانت تجبتها الله يبلغها الجنه :(
45
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عضوه حلوه
عضوه حلوه
ماراح يدخلون امهات التؤام مدري ليه
bby rose
bby rose
up
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
أنا يا غالية حملت بتوأم حملي هذا لكن ما الله أراد لي بقاء الإثنين واحد منهم توقف نبضه والله يتمم لي على خير

طبعا بدأت عندي أعراض و آلام الحمل (أنا يجيني مغص أسفل البطن)بعد الدورة باسبوعين وحتى لمن سويت تحليل حمل دم وبول ما بان حمل مع ان الأعراض والوحم موجود وبصراحة كان اشد من جمل الواحد ويوم الدورة عدت التحليل منزلي وظهر معي وبعدين سويت سونار في الأسبوع السابع وظهروا معي ما شاء الله وظهر النبض وفي الأسبوع التاسع توقف نبض واحد منهم والحمدلله على كل حال
مفاهيم الوله
مفاهيم الوله
.......
انا نفسك مسويه انابيب
رجعو 3 اجنه والي استمرو 2
في الاول مابان كيس الجنين الثاني
وبعد شهرين بان بس نبضه لا
وفي الثالث بان الجنين الاول والثاني وكل شي تمام
اما الوحام انا عني ماجاني ابد بس كنت احس بتعب ونفسيتي زفت
دعواتك ربي يعوضني ويرزقني بالحمل السليم عاجلا غير اجل
ام نواره الاموره
انا حامل بتوام بس طبيعي وبان واحد في البدايه بعدين بان الثاني وبلنسبه للاوحام بدت بسرعه معااي وكاانت قوووووويه