ارجو من كل ام ساكنه فى بيت طابقين استشاره

المنزل والديكور

خواتى محتاجه خبرتكم فى موضوع شاغلنى وتاعبني انا بعد شهر بنتقل لبيتى الجديد ان شاء الله تعالى وعندى اولادى اخاف يطيحوا من فوق الدرج او يلعبوا وبمزحه يدفعوا بعضهم لدرجه انى مو متشجعه انى انتقل لبيتي .. ابعرف منكم خواتى كيف تصرفتوا لما انتقلتوا وكيف تعاملتوا مع الاولاد ...:06:
9
699

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Reeeeeemaa
Reeeeeemaa
الله يهنيك فيه إن شاءالله أهم شي انك لما تسكني تذكري دعاء المنزل أنا لي سنتين ساكنه بيتي كان عمر اصغر عيالي ثلاث سنوات والله انه اتعبني في البدايه لكن الحمدلله كبر وعقل توكلي على الله ولاتشيلين هم والله يهنيك ويبعد عنك كل حاسد
أسماء
أسماء
احنا ركبنا باب خشبي محفور لان الدرج درابزينه خشب بس اذا درابزينكم حديد مشغول حطي باب منه
فارسة أحلام
فارسة أحلام
توكلي ع ربك واسكني اول ماتسكنين راح الموضوع يكون صعب عليك وع الصغار

ومع الوقت راح يتعودون
الاميرة الصغيرة
الله يهنيك فيه إن شاءالله أهم شي انك لما تسكني تذكري دعاء المنزل أنا لي سنتين ساكنه بيتي كان عمر اصغر عيالي ثلاث سنوات والله انه اتعبني في البدايه لكن الحمدلله كبر وعقل توكلي على الله ولاتشيلين هم والله يهنيك ويبعد عنك كل حاسد
الله يهنيك فيه إن شاءالله أهم شي انك لما تسكني تذكري دعاء المنزل أنا لي سنتين ساكنه بيتي كان عمر...
مشكوره حبيبتى على دعائك ويبارك الله فيك .... انا خايفه لان اولادى مشاغبين ويحبوا اللعب ويارب يحفظهم
الاميرة الصغيرة
توكلي ع ربك واسكني اول ماتسكنين راح الموضوع يكون صعب عليك وع الصغار ومع الوقت راح يتعودون
توكلي ع ربك واسكني اول ماتسكنين راح الموضوع يكون صعب عليك وع الصغار ومع الوقت راح يتعودون
هلا حبيبتي ...الخوف من اول الايام لا يصير فيها شئ الله يحفظهم يارب ....خاصه لما يكونوا يحبوا اللعب