فتاة جدة2009
فتاة جدة2009
الله يشفيها حاولي تشغليها قبل النوم مثلا تحكي لها حكاية او تقرأي لها قرآن لين تنام وتأكدي ان يديها بعيدة عن هذيك المنطقة وشوي *****الله تتعود وتنسى ذي الحركة
انفال الحلوه 5
رفع
الناصحة 2
الناصحة 2
والله دخلت عشانك

لايضيق صدرك حبيبتي مريت بهالحاله مع بنتي وتعبت لكن عيني عليها
اذا رحت المطبخ اخذها معي واجلسها فوق دواليب المطبخ واحط لها ورق والوان وتجلس تشخبط واحيانا اعطيها صلصال واذا انا ابسوي معجنات اعطيها قطعه عجين بس اكثر فيها الملح عشان ماتأكلها واقول يله ساعديني وتجلس تعبط بهالعجينه وتحوس لين اخلص
وجبت لها نطيطه صغيره عشان تنطط اذا ماطلعنا من البيت اهم شي خلي يدها مشغوله لاتفضى والله تعبت بالبداية لكن احمدالله فرق
واهم شي الدعاء وماخليت وقت مستجاب الا وادعي
ودايم اقول صح انتي كبيره الكبيرات مايحطون يدهم بس النونوات ....الخ
واحيانا اذا حسيت بتبدأ ارمي عليها الكورة والا اقول يله نلعب 1 2 نرفع يديننا فوق
وبعد فتره اكتشفت انها تحوس بالجيم بوي حق اخوها بديت اعطيها اياه وقت النوم واحيانا تنام ماسوت شي
لاتيأسين وانا قرأت عن هالحاله لكن بالاستعانه بالله ثم الاجتهاد مع الطفله وتعديل سلوكها هالامر بيروح بس اجتهدي وترا كثير قالوا بناتنا يوم كبروا بدا يخف هالتصرف منهم لين ماراح الحمدلله لايضيق صدرك وتضربينها تكفين لان هذا بيزيدها ولاتجلس لحالها ابد
وتراكل ماكبرت بتفهم كلامك شوي شوي اذا قلت لها انتي كبيره واذا شفتيها بهدوء قولي : ماما حبيبتي غسلي يدك هذا مكان وصخ يطلع منه كذا وكذا .............
اتمنى افدتك والله يصلح لي ولك وللمسلمين النية والذرية
تاليا باقادر
تاليا باقادر
رفع
بسكوت فارليز
بسكوت فارليز
الله يشفيها حاولي تشغليها قبل النوم مثلا تحكي لها حكاية او تقرأي لها قرآن لين تنام وتأكدي ان يديها بعيدة عن هذيك المنطقة وشوي *****الله تتعود وتنسى ذي الحركة
الله يشفيها حاولي تشغليها قبل النوم مثلا تحكي لها حكاية او تقرأي لها قرآن لين تنام وتأكدي ان...