بيادرو
بيادرو
الله يشفيك يااااااااااارب
ياقلب لا تحزن
ياقلب لا تحزن
الله يشفيك بس في اشياء من اللي ذكرتيهم تاكد انك مريضه انتي قلتي انا ماكنت اتوقع ان فيني شي بس وجود الاحلام المزعجه وتكرر حلم العباءة عندك يؤكد انك تعبانه داخليا استمري على الرقيه وواصلي والشفاء بيد رب العالمين
الله يشفيك بس في اشياء من اللي ذكرتيهم تاكد انك مريضه انتي قلتي انا ماكنت اتوقع ان فيني شي بس...
صحيح عزيزتي هالأمور قد تدل على شيء لكن أنا كنت جاهله تمامابجانب الأمراض الروحيه وكان من أبعد تصوراتي ان أكون مصابه بشي لأن زي ماذكرت كنت أعتقد أن المصاب لا يستطيع قراءة القرآن وبما اني اقرأه بيسر أعتقدت أني لا أعاني من شيء

شاكره مرورك عزيزتي لا حرمك الله الأجر
نملة1166
نملة1166
الله يشفيك ويعافيك ياااااارب

انا ممن استفادوا من رقية الفاتحة والحمدلله الكوابيس راحت ماشاءالله
حتى حلمت مرة بحلم وفسرته عند شيخ معروف وشاطر
قال اني تعافيت الحمدلله
استمري باذن الله الفرج قريب
ياقلب لا تحزن
ياقلب لا تحزن
اسال الله العلي العظيم ان يشفيكِ شفاءلايغادرسقما عاجلاغيرآجل اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآمين
اسال الله العلي العظيم ان يشفيكِ شفاءلايغادرسقما عاجلاغيرآجل اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآمين
جزاك ربي خير الجزاء وشفاك أنتي ايضاً ورزقك زوجاً صالحاً تقياً نقياً طاهراً مقيم للصلاة معيناً لك على الطاعة
يحبه الله ويرضى عنك وعنه

آمين
ياقلب لا تحزن
ياقلب لا تحزن
يقول ابن القيم في الزاد (( لو كشف الغطاء لرأيت أكثر النفوس البشرية صرعى مع هذه الأرواح الخبيثة)) هذا يعني ان كثير من الناس ما عندهم فكره عن إصابتهم بالامراض الروحية . هذا الموقع يتكلم عن هالأمراض الروحية ,, وشوفو هذا الرابط بالذات : http://www.khayma.com/roqia/KICK.HTM بس رجاءً مب كل وحده تقرأ تتوهم أنها مصابه لجل ما تدخل في دوامه الوسواس أسأل الله عز وجل لي ولكم ولكل المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الشفاء والعافيه من هذه الأمراض وصرف أذى الشياطين عنا ,, اللهم آمين.
يقول ابن القيم في الزاد (( لو كشف الغطاء لرأيت أكثر النفوس البشرية صرعى مع هذه الأرواح...
جزاك ربي كل خير صدقتي أختي أغلب الناس أصبحوا يعانون من هذه الأمراض وأذى الشياطين لاحول ولا قوة إلا بالله

ولك مثل مادعيتي لنا وأكثر من ذلك أسعدك المولى