ربي ارزقني
ربي ارزقني
انا سويتها في الحبيب عند زينب ابوطالب ولاسو تحاليل بس اشعه وطلبت تحليل زوجي لان المشكله عنده
والعمليه مانجحت
ساندرا999
ساندرا999
انا عند الحبيب عند الدكتورة زينب ابو طالب بتكلم عن الحبيب لاني رحتة بصراحة نظام وذوق وقمة في كل شي عندهم احترام للمواعيد حتى قبل الموعد يدقون عليك يذكرونك فيه اما بالنسبة لمركز ذريه انا كنت بروحه بس لانهم رجال صرفة النظر واعرف وكثير يحملون عند الصفيان بس المشكلة اذا جاه شغل يروح هذا الي خوفني صار مشغول كثيرويسافر مؤتمرات فإذا بتروحون له اشترطوا علية انه هو الي يسوي الانابيب والله يرزقك يااختي بتوم اولاد تامين الخِلقة والخُلق ادعيلي احمل
انا عند الحبيب عند الدكتورة زينب ابو طالب بتكلم عن الحبيب لاني رحتة بصراحة نظام وذوق وقمة في كل...
مشكوره حبيبتي الله يرزقك ويوفقك دنيا وآخره ويارب يرزقنا ويرزقك بالقريب العاجل
ساندرا999
ساندرا999
مشكوره حبيبتي الله يرفع قدرك
مشكوره حبيبتي الله يرفع قدرك
مشكوره حبيبتي الله يرزقنا وياك وكل محروم
مشكوره حبيبتي الله يرزقنا وياك وكل محروم
مشكوره حبيبتي الله يكتب ماكان في الخير لي ولك ولكل مسلم

مشكوره حبيبتي الله يعوضك خير يارب
صيدلانية 38
صيدلانية 38
حبيبتي الله يرزقك من كل خير في القريب العاجل و تفرحينا بخبر حملك و اتطمنينا اما بالنسبة للمركزين فانا من كم يوم رحت الحبيب و بخبرتي بأطفال لانابيب لأني كنت بعمان وو الرياض اشتغل على اطفال الانابيب و لما رحت عالحبيب اكتشفت ان في كثييير اشياء ما تطبق و انصدمت انه ممكن تشوفي غرفة العمليات من الخارج و الذرية مررة غالي و انصحك بدله لأن كل الطاقم نسائي و الطبيبة م شاء الله عندها خبرة طويلة و هم أول مركز لأطفال الأنابيب بالرياض بالقطاع الخاص و عندهم خبرة طويلة بالمجال لو تحبي هذا رقم المنسقة كلميها و استفسري منها و ان شالله يعطيكي من كل خير 0556574442 و لا تنسيني من صالح دعائك
ام دادا ولالا
ام دادا ولالا
الله يرزقك