^-.ترانيم الفجر.-^
كم التكاليف طيب في مركز الحبيب عند الدكتورة زينب وهل هم استغاللين ؟؟
&jojo&
&jojo&
وعليكم السلام ورحمة الله

سمعت بالدكتوره زينب بالأنابيب انها كويسه وتقريبا تكلفة العمليه 12000 ريال
صيدلانية 38
صيدلانية 38
الدكتوره لمياء ابعدي عنها قمه الغرور والاستغلاليه ماتعاملك كمريضه تعاملك كزبون وتبي تشفط منك كل فلوسك عندك الدكتور زينب ابو طالب في الحبيب وعندك منى مصطفى في مركز سمير عباس الله يرزقنا جميعا
الدكتوره لمياء ابعدي عنها قمه الغرور والاستغلاليه ماتعاملك كمريضه تعاملك كزبون وتبي تشفط منك...
اسمحيلي حبيبتي الدكتورة لميا ابدا مو كذا و انا تعاملت معها بالعكس ما شالله حبوبة و راقية جدا بالتعامل و تساعدك قد ما تقدر لو طلبتي منها يمكن هذا الكلام كان زمان لما كانت عندها زحمة تشوف النسائية و تأخر الحمل أما الحين هي متفرغة للمتأخرات بالحمل و لو كان الكلان هذا صحيح ما كان جاها احد بالعكس يجربون عندها مرة و اثنين و ثلاث و اكثر بعد حتى لو فشلت و على شهادتي هذا الكلام و ما شالله العلم اللي عندها و نتايجها الرائعه هي اللي تشهد بعد و بالنسبة للمادة فمثل ما قلت بالعكس اهي تساعد على قد ما تقدر و الأسعار عندهم بدلة بأطفال الأنابيب من أنسب الأسعار بالمراكز الثانية بالمقارنة مع الخدمة و الجودة اللي عندهم
وبالنهاية الله يرزقنا جميعا و يعطينا الذرية الصالحة اللي تقر عينا و تعينا بكبرنا و ما نحتاج اطباء
عاشقة السفرر
عاشقة السفرر
انصحك بالحبيب دقه مواعيد ونظافه ودكاتره شاطرين
عندك الدكتور زينب الكل يمدحها
قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
اسمحيلي حبيبتي الدكتورة لميا ابدا مو كذا و انا تعاملت معها بالعكس ما شالله حبوبة و راقية جدا بالتعامل و تساعدك قد ما تقدر لو طلبتي منها يمكن هذا الكلام كان زمان لما كانت عندها زحمة تشوف النسائية و تأخر الحمل أما الحين هي متفرغة للمتأخرات بالحمل و لو كان الكلان هذا صحيح ما كان جاها احد بالعكس يجربون عندها مرة و اثنين و ثلاث و اكثر بعد حتى لو فشلت و على شهادتي هذا الكلام و ما شالله العلم اللي عندها و نتايجها الرائعه هي اللي تشهد بعد و بالنسبة للمادة فمثل ما قلت بالعكس اهي تساعد على قد ما تقدر و الأسعار عندهم بدلة بأطفال الأنابيب من أنسب الأسعار بالمراكز الثانية بالمقارنة مع الخدمة و الجودة اللي عندهم وبالنهاية الله يرزقنا جميعا و يعطينا الذرية الصالحة اللي تقر عينا و تعينا بكبرنا و ما نحتاج اطباء
اسمحيلي حبيبتي الدكتورة لميا ابدا مو كذا و انا تعاملت معها بالعكس ما شالله حبوبة و راقية جدا...
قلبي واذا كتبت تجربتي معها يعني انتي تكونين صح وانا كذابه

رأيي من حقي اقوله تبين تتقبليه ولا ما تتقبلينه شي راجع لك

تبين تمدحها امدحي من اليوم الين بكره انا هنا كتبت رأيي ما اجبرك تتقبلينه

كلامك هذا كأنك تتكلمين عن دكتوره ثانيه بجد عجيب وغريب

سوي بحث في المنتدى وتحصلين رأي العضوات فيها

وهذا جزء من اللي لقيته

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1291317

والبحث هذا من منتدى عالم حواء فقط وهذا قطره من بحر لو كنت فاضيه حطيت كل المشاركات

ردي هنا من خوفي على البنات لاني حاسه بمعناتهم ولهفتهم على طفل وماهو كلا مقتدر يسوي عمليه انابيب

الله العالم من وين يدبرون فلوس العمليه اللي سلف واللي باعت ذهبها

انصحكم لوجه الله دله لا تقربونه لعلاج تأخر الحمل ابعدوا عنه والله ما يجي شي عند باقي المراكز الثانيه لا من تعامل ولا من سعر