SMILE εïз
SMILE εïз
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.

الحمد لله والله من زماان افكر بالمشروع وهذا انا الحين قاعده اسوي دراسه عليه من كل النواحي ..

اسعدني تواجدك خيتووو

دمتي

:)
توووتي فروتي
توووتي فروتي
حبيبتي الله يوفقك لاتحاتين حنا مو وجه مشاريع ماحنا صارقين ولا شي بس حبينا نعرف ايش فكرتك بالضبط عشان نشجعك بس بصراحة انا يوم شفت افكارك اقولك قداااااام روعة افكارك ماشاء الله لا تترددي ولا شي الله يوفقك يارب وعلى فكرة اخوي لسى جاي من مكة وجايب هدايا للصغار موية زمزم بعلب صغيرة فكرتها روعه وتناسبك بس مدري اذا موجودة هنا او قد شفتيها ..
بالتوفيق خيتو
SMILE εïз
SMILE εïз
حبيبتي الله يوفقك لاتحاتين حنا مو وجه مشاريع ماحنا صارقين ولا شي بس حبينا نعرف ايش فكرتك بالضبط عشان نشجعك بس بصراحة انا يوم شفت افكارك اقولك قداااااام روعة افكارك ماشاء الله لا تترددي ولا شي الله يوفقك يارب وعلى فكرة اخوي لسى جاي من مكة وجايب هدايا للصغار موية زمزم بعلب صغيرة فكرتها روعه وتناسبك بس مدري اذا موجودة هنا او قد شفتيها .. بالتوفيق خيتو
حبيبتي الله يوفقك لاتحاتين حنا مو وجه مشاريع ماحنا صارقين ولا شي بس حبينا نعرف ايش فكرتك بالضبط...
هلا حبيبتي .. اسعدني تواجدك .. وفكرت موية زمزم مره حلوه وان شاء الله تكون ظمن الهدايا تبع المحل ان ربي كتبه لي ... مشكوره حبيبتي ...

ترى يوم قلت لاتسرقون افكاااري كنت امزح فيها حلالكم وبلعكس انا ابي الخير للجميع .. ولوا ماابي احد ياخذ افكاري مانزلت موضوعي هناا

ربي يسعد الجميع

ومنوره حبيبتي

دمتي

SMILE εïз
SMILE εïз
SMILE εïз
SMILE εïз
تهـــــادوا } ... اسم مشروعي بمشيئة الله .. وش رايكم ... فيه اسماااء كثيره بس خطر ببالي هالاسم اكثر

هل الاسم هذا متكرر بالسعوديه ..

يسعدني من يشاركني الراي ..

لكم ودي
ودمتم بحبي