اللي عندهم الفلك أو الأسرة أو المدار يدخلون ..

ساعدوني

السلام عليكم ..
أخواتي أرجو مساعدة بسيطة منكم نحن نرغب بتركيب رسيفير ونضع به جميع القنوات الهادفة فقررنا الإختيار بين الأسرة أو المدار ولكن أخي رفض ذلك لأن الرسيفير الأساسي لهم على كلامه ردئ وخرابه سريع ..
فطلب أخوي منا إننا نختار القنوات اللي نبغاها ويضعها لنا في رسيفير به تشفير قوي لا يفتح إلا المتخصص ..
فأنا أخترت العديد من القنوات فاللي عارفة قناة حلوة وانا ما أضفتها تعطني خبر الله يعطيها العافية ..
القنوات :
( جميع قنوات المجد - شدا - بدايه العادية والنسائية
دليل - روائع - مواهب وأفكار
الأسرة - عالم حواء - بيوت مطمئنة )
هذا اللي اخترتها وأبغى أسأل عن قناة أوطان وش رايكم فيها ..

11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الورد الاسود
الورد الاسود
كان عندي رسيفر العائلة وخرب وحطيت رسيفر عادي فية القنوات اللي كانت في العائلة وغيرت الرقم

عندك العفاسي وابن عثيمين

فتافيت قناة طبخ

وتقدرين تطلعون كل القنوات ثم تحذفين اللي ماتبغونها لان فيه قنوات جديدة وحلوة
الوجد
الوجد
نصيحه من اختك في الله لاتحطون الرسيفر العادي من باب درء المفاسد حنا اول ماحطينا الرسيفر على اساس قنوات المجد وبعدين شوي شوي لين دخلنا معظم القنوات الله يرحمنا ويغفر لنا
الشتاء والصيف
نصيحه من اختك في الله لاتحطون الرسيفر العادي من باب درء المفاسد حنا اول ماحطينا الرسيفر على اساس قنوات المجد وبعدين شوي شوي لين دخلنا معظم القنوات الله يرحمنا ويغفر لنا
نصيحه من اختك في الله لاتحطون الرسيفر العادي من باب درء المفاسد حنا اول ماحطينا الرسيفر على اساس...
:26:والله صادقه كلام صحيح 00!!
ام الحلوةمعين
مثل ما قالو البنات السلامة اولا

ركبت الفلك ب550ريال
’’’’’دلع بنوتة’’’’
قناة مكة وابن عثيمين
بس والله ريسيفر الفلك عند اهلي قديييييييم من اول ماطلع والى الان ماخرب ونصيحة لله لا تدخلون الا ريسيفر اسلامي