حلا روحنا
حلا روحنا
^^^^

رهيبه هههههههههههه

صادقه الرجال يجننهم التطنيش
جوود بلس
جوود بلس
حبيبتي ترا السفر برا مو غاية؛ الغاية هي الوناسه؛ياما ناس أخر ماشافوا استراحه عند الفحص بس مبسوطين ومرتاحين ؛وناس كل اجازه بديره لكن طول الوقت طفشانين؛ اللي بقوله لاتخلين السفر برا هدفك وتكتأبين لانك ماسافرتي وتضيعين أوقاتك الحلوة بالزعل ؛انبسطي انتي وزوجك لو ببيتكم ؛ان حصل سفر بنفس راضية ونفسية حلوة مو بمشاكل وزعل خير وبركة ؛ماحصل لاتضيعين عمرك بزعل وهم وغم وعلى فكره ترا فيه رجال يزملون‏(يشيلون هم ويخافون من مسؤولية الحريم والبزران في السفر‏)والله يكتب لك الخير وين ما كان‏)‏
أمل الحياه2
أمل الحياه2
حبيبتي ترا السفر برا مو غاية؛ الغاية هي الوناسه؛ياما ناس أخر ماشافوا استراحه عند الفحص بس مبسوطين ومرتاحين ؛وناس كل اجازه بديره لكن طول الوقت طفشانين؛ اللي بقوله لاتخلين السفر برا هدفك وتكتأبين لانك ماسافرتي وتضيعين أوقاتك الحلوة بالزعل ؛انبسطي انتي وزوجك لو ببيتكم ؛ان حصل سفر بنفس راضية ونفسية حلوة مو بمشاكل وزعل خير وبركة ؛ماحصل لاتضيعين عمرك بزعل وهم وغم وعلى فكره ترا فيه رجال يزملون‏(يشيلون هم ويخافون من مسؤولية الحريم والبزران في السفر‏)والله يكتب لك الخير وين ما كان‏)‏
حبيبتي ترا السفر برا مو غاية؛ الغاية هي الوناسه؛ياما ناس أخر ماشافوا استراحه عند الفحص بس مبسوطين...
قلتي الي ودي أقوله:26:
في مهب الريح,,
في مهب الريح,,
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ نفس المشكله بس الفرق ان زوجك انسان طبيعي يسافر
انا زوجي جواز سفر ماعنده!!
ياااااااربي اكو ناس في ذا الزمن ماعندهم جواز سفر؟؟ !!!
من قبل عند اهلي اسافر وافرفر بلدان العالم
ومن تزوجت انقبرت الله يرحمني
شوكلاتةبالفراولة
انا ليا عشر سنين احاول بزوجي مو راضي يكره السفر طيب انا وش ذنبي واللي ذابحني انه طلع جوازات سفر ليا وللعيال