مقبوض قلبي من روحه الدكتوره بكره

تأخر الحمل

متضايقه يابنات وقلبي مقبوض من روحتي بكره للدكتوره اخاف ماتكون الالتهابات خفت وتكون اسوء ولا يطلع شي بتحليل البول الله يكرمكم لانها قالت بتسوي لي تحليل والله مايضيق قلبي الا التحطيم اللى اخذه كل مادخلت العياده لدرجه صرت اتشائم من الدكتوره :44: والله يابنات عمري يمشي يعني الشهر هذا مافي حمل لانى اخذت تحاميل وحبوب للاتهابات ولا صار جماع بكلام الدكتوره وانا داخله على السنه الرابعه ولا في وزوجي مايطيعني دايم اروحاتعالج
مرات يتاخر ومرات يقول الشهر الجاي والله مرات اقول احلف انى ماعاد اتعالج واخليه براحته بس اخاف ينسرق عمري ويجي يقولي بيوم الايام بتزوج لاني ابغي عيال واكون خسرانه ادرى طلعت عن الموضوع بس كانت فضفضه قبل النوم االان اروح اكمل:angry:امواعين العشاء واصلي ركعتين وانام بنات مو لازم تردون ادعوا لي بس
13
914

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحنان999
الحنان999
والله اني مثلك قلبي مقبووووض .......................على طول

اسال اللع العظيم رب العرش العظيم ان يرزقكك بالذريه الصالحه انا وانتي وخواتي عاجلا غير آجل

الصدقه الصدقه الصدقه ............................لا تنسينها
هاجر999
هاجر999
اسال الله العلي العظيم الذي بيده ملكوت كل شي أن ييسر أمرك ويفرج كربتك وتطلع التحاليل
سليمة ويبشرك ربي بحمل سليم معافي ولا تكملي نهاية الشهر الا وانتي حامل
تعوذي من الشيطان اكثري الاستغفار وقراءة سور يس وان شاء الله ربي ييسر أمورك
وبالنسبة للدكتورة أذا ماارتحتي غيري واذا ماعليك كلافة وين ساكنة في اي مدينه
اسيرة القلوب2
اسيرة القلوب2
الله يرزقك من حيث لا تحتسبي الله كريم حبيبتي اكثري من الأستغفار والدعاء واستخيري اذا جيتي تروحي تعالجي
والخيره فيما اختاره الله ثقي حبيبتي ان الله ما راح يخيبك احسني الظن بالله انه ولي ذلك والقادر عليه
tamrah
tamrah
اللهم يسر لها امرها واسعدها في دنياها واخرتها
نونـــهـ
نونـــهـ
الله يرزقنا