خواطر ماسية
خواطر ماسية
تأسف عدد كبير من المواطنين السعوديين لفشل المراصد الفلكية والقائمين عليها في إثبات صحة إعلاناتهم بشأن رؤية الهلال ، والتي روجوا لها في وقت سابق . وعمد مجموعة من الشباب عبر الموقع العالمي ” تويتر ” لتخصيص هاش تاق ، لشكر الرائي عبدالله الخضيري الذي سجّل شهادته برؤية هلال عيد الفطر ، لينسف كل التوقعات الفلكية ويثبت عدم صحتها . وقاد مثقفون سعوديون حملة الشكر ، التي توجهت لله بالدعاء للخضيري ، وطالبت المراصد الفلكية بإعادة تقييم أداءها ومراجعة معلوماتها . وكان الخضيري قد تلقى العديد من عبارات النقد اللاذع ، عبر شاشة قناة الجزيرة مباشر ، من قبل مجموعة من علماء الفلك العرب ، الذين قالوا باستحالة رؤية الهلال وشككوا في مصداقية الرائي . فيما ذكر مشاركون في الهاش تاق الخاص بشكر الخضيري ، أنه تعرض لمحاولة تشويش من قبل بعض الأشخاص الذين حاولوا إثارة الغبار في مكان الترائي ، إلا أن تدخل الدوريات الأمنية حد من ذلك . جدير بالذكر أن عدد من الجمعيات الفلكية أعلنت اليوم ، عدم رؤية هلال عيد الفطر ، فيما أكد عدد من علماء الفلك استحالة رؤية الهلال . الخضيري في سطور : عبدالله بن محمد بن فارس الخضيري معلم بثانوية حوطة سدير بدأ عملية الرصد في العام 1404هـ يقوم بمتابعة الأهلة كعمل تطوعي دون رعاية أي جهة رسمية أو خاصة أعد بحثاً عملياً لوكالة ناسا الأمريكية بشأن رؤية الهلال ومنازله منقول
تأسف عدد كبير من المواطنين السعوديين لفشل المراصد الفلكية والقائمين عليها في إثبات صحة إعلاناتهم...
اذا كان زي مانقلتي غاليتي

فهي حرب من نوع آخر وهجوووم

مدروووس ومتآمرين لهذي البلبله اللي جالسه
تصير

بس لازم حنا نبحث ليش؟؟؟
ويش يبوووون؟؟؟

!!!!!
شمعة أمل|
شمعة أمل|
يارب فرج همي اختي في رب بيحاسب كل واحد اساء لاي شخص ماعليك
ام غنـى
ام غنـى
مشكوره غلاتي
the raspberry
the raspberry
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أنا كنت اعلق على المقطع اللي طلع ويقولون انه سدير صاروا زرقاء اليمامة وماادري ايش بعدين مصر عندها احدث الطرق بالفلك وتعمل بالحساب وهالكلام ومو بس اهل سدير هم اللي شافوه مناطق كثيره بالسعوديه شافته والسعوديه فيها اكثر من مرصد واللي فيه مشايخ كبار وناس لهم باع بالرؤيه وفلكيين يشوفونه بأحدث الاجهزه بعد كل هاذا يجي ويطلع بالجزيرة واحد من فلكيه جده ويشكك الناس فيهم ماادري اسميه إبراء للذمه او تحدي للتطبيق السنه حيث قال النبي صلى الله عليه وسلم صومو لرؤيته وأفطروا لرؤيته  
ران:موري 2
ران:موري 2
الله يجزاه خير الخضيري ويحفظه...الحين ليش يسوون كذا فلكيه جده؟؟وش يحسون فيه لازم نكمل الشهر وهم عارفين انه مو كامل ؟؟ الله يكفينا شرهم وش وراهم!!!
مشكوره اختي ع الموضوع