ريتا ام سندس
ريتا ام سندس
ليش تحكي له عنها اصلا لانه بسبب حكيك عنها في احتمالين ياما يحبها او يكرها وانت الخصرانا بالحالتين المفروض ما له اي خص بخالتك هي خالتك انت مو هو
ليش تحكي له عنها اصلا لانه بسبب حكيك عنها في احتمالين ياما يحبها او يكرها وانت الخصرانا بالحالتين...
يعني بتعرفي ف اول زواج ما بنعرف على شو لازم احكي اوشو لي نتجنبو بنحب نتعارف وانا من النوع لي ما بعرف خبي شي بحكي كلشي .والمفروض خالتي زي خالتو انا بحب خالاتو و عائلتو زي ما تكون عائلتي بالضبط.
ريتا ام سندس
ريتا ام سندس
يا رب افرجها عليك و يسر امرك *ان مع العسر يسرا* الانسان في هده الدنيا يمر بابتلاءات حتى نصبر ويجازينا على صبرنا الله ايعينك بالصبر حتى يفرجها عليك يا *ام احلى وردتين*
احترت اختر اسم
يعني بتعرفي ف اول زواج ما بنعرف على شو لازم احكي اوشو لي نتجنبو بنحب نتعارف وانا من النوع لي ما بعرف خبي شي بحكي كلشي .والمفروض خالتي زي خالتو انا بحب خالاتو و عائلتو زي ما تكون عائلتي بالضبط.
يعني بتعرفي ف اول زواج ما بنعرف على شو لازم احكي اوشو لي نتجنبو بنحب نتعارف وانا من النوع لي ما...
الله يفرج همك اختي احسن شيء الان انك لا تناقشي معاه الموضوع في نوع من الرجال كل ما ناقشتيه يعند اكتر حبك لخالتك خليه بينك وبينها هدا موضوع يخصك انت ما في داعي يعرف كل صغيرة والكبيرة عنك
شوفتك تنسيني دنيتي
سبحان الله وبحمده