من وين اطلع بطاقة البصمة ولكم دعواتي

الطالبات والمعلمات

بسم الله الرحمن الرحيم
الله يوفق اللي ترد ابغى استفسر من وين اطلع بطاقة البصمة الذكية بطاقة البصمة يعني وين اروح عشان اطلعها وهل لهم دوام ممعين ام عادي صباحي ومسائي احس اني تايهه ومو فاهمة شي حسبي الله ونعم الوكيل

الله يسعدكم لاتطنشون
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حيااااتي فراااغ
حددتي موعد لما سجلتي بقياس يعطوك موعد والمكان اللي راح تستخرجيها منه انتي سجلتي بقياس اختبار الكفايات
الفجر الباسم قادم1
ادخل اسجل بس اذا وصلت لرمز الجهه التعليمية اكنسل لان مدري وش يقصدون وادا حطيت اسم كليتي ماتطلع ما الاقي غير ثانويات ومدري اخاف اختار ثانوية ويطلع غلط لان انا خريجة كلية حيرونا حسبي الله عليهم
روابي25
روابي25
ادخل اسجل بس اذا وصلت لرمز الجهه التعليمية اكنسل لان مدري وش يقصدون وادا حطيت اسم كليتي ماتطلع ما الاقي غير ثانويات ومدري اخاف اختار ثانوية ويطلع غلط لان انا خريجة كلية حيرونا حسبي الله عليهم
ادخل اسجل بس اذا وصلت لرمز الجهه التعليمية اكنسل لان مدري وش يقصدون وادا حطيت اسم كليتي ماتطلع ما...
رفع
روابي25
روابي25
رفع
رفع
انا عربي ولحد الان ما سجلت
كيف اسجل
ومتي موعد الاختبار
حايسه
حيااااتي فراااغ
ادخل اسجل بس اذا وصلت لرمز الجهه التعليمية اكنسل لان مدري وش يقصدون وادا حطيت اسم كليتي ماتطلع ما...
رمز الجهة رمز الجامعة اللي تابعة لها كليتك تلقي رموز الجهات التعليمية في هالقسم ابحثي - اختاري جامعة خريج تحت