أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
هلا وغلا بالطيبات ياهلابك يالطيبة لك توئبري ألبي والله ابشري الحين بحط لك درااااازن توبكات احلى من هذي مشكوره ع المرور والرد :26: << لتس يابعدي وداعة الله الله يجزاك ويجزانا والجميع خير يارب مشكوره ع المرور والرد يالطيبه :26: << لتس يابعدي وداعة الله خخخخخخخخخخخخخخخ ابشري بعزك ويخسى من يفكر يذلك عطيني دقايق بس اكشخ الموضوع عشان يصير يفتح النفس:biggrin: وداعة الله
هلا وغلا بالطيبات ياهلابك يالطيبة لك توئبري ألبي والله ابشري الحين بحط لك درااااازن...
ولكممممم بااااااك يا قمممممراات:pinklove:

يالله نكمل

بسم الله

أنا خبالي ماهو أي خبال أنا خبالي من نوع راقي

ღ♥ஐدمعة حزن حبستها في محجري..ظلت معي في داخلي..تحكي بقايا قصتي..قصة حزن حروفها دمعي ..ولونها دميღ♥ஐ

ღ♥ஐلو تحس باحساسي غير والبشر حولك درر ابتسم وابشر بالخير انت ماشي في قطر ღ♥ஐ

ღ♥ஐورده حمرا رمز ذاتك ذابت في احمر شفاتك كلها تشبه صفاتك واتمناهღ♥ஐ

§¨`*:•..•:*¨خَـ§ـسّـ§ـرَتِـ§ـيْ §كُـ§ــلَ §شّـ§ـئَ §أدّرِيَ §ومَـ§ـعْ §هَـ§ــّذ1°§خَـ§ـسّـ§ــرتِـ§ـي
َـ§ــنـ§ـِيْ `*:•..•:*¨§

بحقق رغبتكوانساكواروح بعيد واتحداكومدام انتي تحديتيني أبد ما همني فرقاك

™‰«¤»‰¶زعـ¦ـلـ¦ـك‡مـ¦ـاهـ¦ـمـ¦ـنـ¦ـي‡ورضـ¦ـاك‡مـ¦ـ اهـ¦ـمـ¦ـنـ¦ـي¶‰«¤»‰™

°*¤©§]¦¦[™‰§•±™

('•.¸§( ابشـــــرك مــاعاد يوجعنـــي فـــــراق واقســــى وجــــع فينـــي يــــزول بثـــــواني )§ ¸.•')

وبـ,,,ـ,

هاه وش رايكم
ان شالله تعجبكم

ابي ردوووووود تيب :biggrinlo
لاتطولون علي

وداعة الله
أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
واااااااااو صج رووووووووعة و الأروع هو التزيين و التشكيلة اللي مع النك خاطري اعرف شلون يسوونها ننتظر الباقي حبيبيتي و لا تتأخرين علينا و انا ضفت هالصفحة عندي في المفضلة و مشكوووووورة عيوني :26:
واااااااااو صج رووووووووعة و الأروع هو التزيين و التشكيلة اللي مع النك خاطري اعرف شلون يسوونها...
اذا تبين زخارف وحركات من عنوووني يادلبوو

☺ زخارف وحركات للمواضيع أو المسنجر..,, اضغطي هنا وتفرجي ☺

ان شالله تعجبكم الدفعه الثانيه
موفقين يالطيبات

وتسلمين ع الأضافه الموضوع للمفضله :42:

مشكوره ع المرور والرد
:26: << لتس يابعدي

وداعة الله
ثلوج جبال الألب
أهون عليك..!!
تسلمييييييييييييييين ياقلبي الله يوفقك وينول اللي في بالك يارب مشكوره حبيبتي
أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
أهون عليك..!! تسلمييييييييييييييين ياقلبي الله يوفقك وينول اللي في بالك يارب مشكوره حبيبتي
أهون عليك..!! تسلمييييييييييييييين ياقلبي الله يوفقك وينول اللي في بالك يارب مشكوره حبيبتي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

<< ترا الي في بالي شي زين مو مضر شين وسيئ :biggrin:

الله يسلمك يالطيبه
ويوفق الجميع يارب
والعفو يالغاليه

مشكوره ع المرور والرد
لاتقاطعين:redface:

:26: << لتس يابعدي
وداعة الله
رفيعةالشان
رفيعةالشان
تسلمين حبيبتي

وان شالله البنات يستفيدو