الفيلسوفه
الفيلسوفه
الموضوع مؤثر جدا
والعبرة منه عظيمة
اختي هندا انسي كل اللي فات وابدئي حياة جديدة
زوجك السابق لم يكن بحجم المسؤلية والحمدلله لم تستمري وتعيشي في دوامة من المشاكل
سيجزيك الله على صبرك ويزوجك من هو خير منه وكفؤا لك
آآآآآآآميييييييين يا رب العالمين
رزق اختنا هندا زوجا صالحا تعوضها به عما سبق عاجلا غير آجل يارب العالمين
ادعوا لك من كل قلبي ونحن الآن في الثلث الأخير من الليل
هندا
هندا
الأخوات الحبيبات :
أحلى من العسل .. أم خالد .. ألين1 ..شمس الحب 1 .. الفيلسوفة
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته وبعد
أقدم لكن جميعاً جزيل شكري وفائق تقديري على تعاطفكن الذي يدل على نبل أخلاقكن ورقة قلوبكن ..
دعواتي لكن بدوام التوفيق والسعادة و السداد .
والسلام عليكن ورحمة الله وبركاته
هندا
كنز الشرق
كنز الشرق
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع
اختي هندا لاتزعليين من كلامي مع انه ماينفع اللحين لكن الله يسامحك ليش تاخذين الرجال من بيته وعياله
انتي ماجربتي تكوني الزوجه الاولى ولا كنت حسيتي بالمراره والقهررررررررر
والمفروض انه لما قلك انه مافيها عيوب كنت رفضتيه لان بيتزوج لمجرد الزواج فقط او لمجرد الشهوه وهذا اغلب مايفكر فيه رجالنا للاسف اصلا انا سمعت اذا الرجل زوجته مافيه عيب ولافيه سبب لزواجه وهو حاله الماديه لاتسمح انه يفتح بيتين مايجووووز - انا اعتب على كل بنت تزوج رجل متزوج وتبالغ بتدليله لدرجه تنسيه عياله ضاربه بكل الغرائز التي بالمرأة مثلها عرض الحائط شفي انت كيف بدأت غيرتك عليه من زوجته الاولى ام عياله الي شاركته في مسيرة حياته الي عاشت معاه الحلوه والمره وانتي مالك الا ثلاث شهور فقط فما بالك بحالها والله لو اني مكانها والله لايقدر بشر كنت اموت من القهر خصوصا اني مسخره حياتي كلها عشانه وبالاخير يتركني ويروح يعيش حياة ثانيه انتي منتي مقدره حجم القهر ولو نتكلم يمكن من اليوم لبكره مراح تحسين باللي حاسين فيه
لكن ماقول الا الله يسامحك ويختارلك الطيب انتي دخلتي نفسك بهالدوامه انتي اللي لازم تتحملي لانك اخذتيه وانتي عارفه ان متزوووج وعنده عيال وعياله لهم حق انه ينتبه لهم وانتي ظلمتي نفسك بهذا الزواج كنت اختي شاب بعمرك وعشتي انت وياه حياه سعيد وكان لك وكنتي له لكن ماقول الا الله يفرجلك همك
احب اعلق على شي انتي قلتيه انها مهملته ومنشغله عنه يااااااااااحرام ياعني توه ينتبه لهذا الشي ولا لقاه فرصه
طيب لوانه انسان كويس ليش مالفت نظرها وحاول يعدل على الاقل علشان بيته وعياله اذا كان يهمه وعشان يحافظ على استقرار بيته لان العيال يتاثرون باجواء البيت وشايفين امهم مريضه والسبب انتي ومارح يغيرون وجهه نظرهم هذي ويمكن يوصل الموضوع انهم يحقدون على ابوهم وعليكي لانك اخذتي بابا منهم
كان المفرووووووض تفكري بدل المره الف لكن الظاهر انه عجبكي وانتي حبيتي تبررين لنفسك انه خلوق ومايجوز ارفضه
عموما احب اقولك ان اكثر الي يتزوجون على حريمهم هذي حقيقة للاسف حريمهم مو مقصرين معهم ابدا وشايلينهم من على الارض شيل والله لو بحلف انه 99 بالميه حريمهم من ابدع مايكون مو على قولتك انه اكيد مالقى عند الاولى شي بيدوره عند الثانيه كل الحريم زي بعض والنساء الخليجيات الحين صار عندهم وعي بشكل فوق الخيال وصارت الوحده تلبس وتكشخ وتدلع وترقص وتهتم بنفسها وبيتتها وصار عندهم من الافكار الجميله الكثير الكثير والدليل هالمنتدى الجميل بما فيه هالاعضاء الاجمل والخافي اعظم في حريم قدام الناس تلاقينها عاديه وتعالي شوفيها عند زوجها جايبه نعيم الدنيا كله عنده
لكن الرجال مايملا عينهم الا التراب الله يصبرنا عليهم ويعوضنا بالجنه
انت قلتي انه بدا يحكيلك كل شي رجاء ياختي العزيزه مالاترضينه على نفسك لاترضينه على غيرك ولاتسمحي له البته ان يتكلم عن زوجته الاولى حتى لو بالشيء الجميل لاننا نحن النساء نحمل من حب الفضول الكثير وقد يوسوس لك الشيطان ان تاخذي عيوبها محمل الجد وتفعلي العكس لتلفتي انتباهه وتاخذينه من زوجته
واسال الله العلي القدير ان يخفف عليها ماهي فيه لاني اتالم لاجلها
نصيحتي لك ياختاه اذا استمر الحال على ماهو عليه فاخرجي بسلام واتركيه لزوجته ولاولاده فبعملك هدا ستدخلين البهجه على بيت كامل على اسررررررررره كامله احست انها فقدت ابيها ثم عاد لهم اذا كنتي فعلا صاحبه نيه صافيه
اخرجي من حياته واشتري راحة بالك والدنيا مدرسه واجعلي هذا درسا من دروسها
وعلى فكره مهما كانت الزوجه الثانيه حتى لوانها انسانه عاديه الرجل يشوفها ملاك على قولة المصريا الثانيه تحلى ولو كانت وحلا
وانا ماقصدك بهذا الكلام لا والله ولكن لاتغتري بمعاملته الطيبه لك وتقولين اني حسيت انه فاقد حنان لاوالله تلاقين المسكينه كابه عليه من الحنان طول عمرهاااااااا لكن هذول هم الرجال
بل وعلى العكس هذا دليل انها كانت تدلل كثير فهو بس شافهه يمكن منشغله شوي ماتحمل لان الدلال الزايد يجيب نتايج عكسيه والي مرته سنعه يحسب الحريم كلهم سنعات مثله جد هذي حقيقه
اسفه على الاطاله شكلك بتحقدين علي لكن يعلم الله ياخيتي ان كل كلمه قلتها حقيقه لا احد يستطيع انكارها وفي حياتي الامثله الكثيررررررررررره
بما انك اخذتي راينا لازم تتحملينا واعذريني انا لاحب ابالغ انا صريحة جدا وماحب اكتب شي يخالف الي جواي لمجرد ان يقال كتبت ومشاء الله عليه
وشكر
كنز الشرق
كنز الشرق
واووووووووووووووووووووووووووووو
توني اكمل القصة
عذرا وانا متحمسه هههههههههههههه
لكن هذي نهايه متوقعه وصارت لكثير
لكن هذا نصيب وصار ولاتزعليييييييييييييييين يمكنك صرت سبب في ان زوجته ترجع له وتسعده اكثر من اول ماتدرين
ياحظك من الاجر لان اكيد صرتي سبب في سعاده اسره
عموما لاتبكين ولاشي ولاتحتفلين بذكرى ولا خرابيط انسيه تماما لكن لاتنسين شي واحد
انك تتعلمين من هذي الدنيااااااااااااا وتاخذين دروس واسال الله ان يرزقك بزوج يسعدك مو بس بهالدنيا حتى بالاخرررررررررررره ويكون لك عون والاهم من هذا كله يكون لك لحالك وبس فاهمتني
ولاعاد توفقين على واحد متزوج الا اذا كان منفصل عن زوجته.. وحده ماتحب احد يوافق على متزوج:27: