أفضل كريم يومي جربتيه ؟؟

العناية بالبشرة

هلا بأخواتي برنسيسات عالم حواء....هذه أول مشاركة لي بينكم و أتمنى منكن التشجيع و التفاعل.....يالله بنا هييييييييييييييييييييييييييييه ( قلبتها وناسة :) )

حابة في أول مشاركاتي أن نتبادل الخبرات عن أفضل كريم يومي جربتيه و بالفعل فدك من ناحية التفتيح و النضارة و الترطيب سواء ليلي أو نهاري........يمكن يكون الموضوع متكرر ..بس لين الحين ما قدرت أداوم على كريم يومي يغذي بشرتي ( سواء الوجه أو الإيدين) و نفعني 100%..مع العلم إني بشرتي مختلطة...و خاصة في هذا البرد و الجفاف و شحوب البشرة .......و بالأخص للموظفات اللي يعانون مثليي من ضيق الوقت لعمل الخلطااات الطبيعية ...........فما يكون الحل السريع غير الكريماااااااات...بس واللي يرضى عليكن تكون كريمات مقنعة و معروفة مش فيها بلاوي كرتزون وغيرهاااا..................

يالله نبدأ..............

أنا إرتحت على منتجات بيزلين لأنهم طبيعية بأحماض الفواكه..إستخدمت كريم منشط للبشرة و عجبني يعطي إشراقة حلوة...بس دايما مو موجودين بالصيدليات!! خصوصا هالفترة ( لا يكون بسبب حرب لبنان إنفجر المصنع ..خخخخخخخخخخخخخخخخ!!!!!!)

نشوف شو عندكن ........مين يبدأأ...؟؟
19
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم حمود و أنوس
وييييييييييييييينكن يابرنسيسسسات حواء!!! وين التشجيع و الترحييييييييييييييب :( ...........ولا وحدة يعني تستخدم كربم يومي ؟؟!!! يالله ننتظر التفاعل و المشاركة..........................
EBADA
EBADA
انا استخدم 3 انواع من الكريمات وأبدل بينهم من افون وأوريفليم ( كريم الأوكسوجين ) ومن أولاى ( كريم لايت ريديانس ) علشان بشرتى ما تتعود على نوع واحد ......... وبعدين ما تظهلر كفائته .
ابرة العنكبوت
انا استخدم أولاي- كريم النهار للبشرة الحساسه .. وبشرتي مختلطه لكن ما أرتحت إلا عليه
memoooooH
memoooooH
انصحج ب لوريال اختي
نساء صغيرات
نساء صغيرات
انا افضل كريم ترطيب ناسبني اسمه ( بيبانثين ) وسعره 11 ريال