الزوجات الاوليات والثانيات واللي عندهم حكمة يدخلون

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات انا عندي قناعة ان الرجل اذا تزوج على زوجته ام عياله المفروض ان الزوجة ماتترك البيت وتطلب الطلاق لعدة اسباب:ان هذا حق من حقوق الرجل شرعاوان المرأة اذاطلبت الطلاق لغير سبب فحرام عليها رائحة الجنة وهذا مو سبب للطلاق وبعدين اذا تطلقت العيال وش مصيرهم؟ بياخذهم ابوهم وبيرميهم عند امه او زوجته الجديدة اللي مستحيل تهتم فيهم مثل امهم الا من رحم الله واذا كبروا بيحقدون على امهم اللي ماتحملت علشانهم وبعدين الام المطلقة من بيتزوجها ؟اما مطلق او ارمل او متزوج وجميعهم لهم اولاد واذا كانوا صغار بتقعد تربيهم وعيالها اولى بالتربية واذا كانوا كبار بيسوون لها مشاكل فالاحسن تجلس معززة في بيتها مع عيالها وابوهم يدخل عليهم ويصرف عليهم
هذي قناعتي
المهم انا لما اتكلم مع اي احد افهمه هالكلام حتى زوجي وزوجي شكله ناوي يتزوج علي بس يفهمني انه مو متزوج الحين لانه لازم يكون عنده بيت ملك عشان يتزوج وانه مهماحاول يتزوج او انا حاولت امنعه ماراح يصير غير اللي كتبه الله
وهو دائما يتكلم ويحاول انه بنبرة مزح حتى عند اهله انه بيتزوج وانا اضحك مو عشاني مكذبته لا عشان اقهره لما اضحك
المهم انه جاء في كلام في زواجه علي فانا قمت فهمته انه اذا جاب لي صك زواجه يجيب لي معه صك طلاقي وعياله برميهم عليه لانهم ماراح يضيعون عند ابوهم وانا بتزوج اوسع صدري مثله لانه مو عدل هو يتزوج ويستانس وانا اجلس بقهري بين عيالي المزعجين اللي دايم يتشكى منهم وان اتخيله عند الجديدة مبسوط واركض ارتب له البيت واركض اتزين لاتكون الثانية احسن مني وطقاق مع العيال عشان يسكتون اذا جاء ابوهم عشان مايكون عذر له عشان يروح للثانية:icon33:
فالرجال انهبل ماتوقع مني هالكلام وقام يقول خلاص طحتي من عيني واناماراح اكلمك وليش انت جالسةروحي دامك تبين الطلاق وانا ماقالت بطلقك اذا تزوجت عليك بس انتي ماتبيني قلت له انا ابيك واحبك بس ليش اتحمل القهر لو ما معك فلوس او مريض اومسجون طيب مو مشكلة لانه غصب عليك بس ان تتزوج لا مو غصب انت تنبسط وان انقر وتبيني اتحمل؟:angry2:
في النهاية قلت له مثل مانت ماتبيني انا بعد ماابيك ومن عافنا عفناه لو كان غالي ومن باعنا برخيص بتراب ينباع وطلعت عنه وانا واثقة انه زعلان ومنقهر مني بس انا مليت من هالسالفة وابيه يسكرها
وانا يابنات على قناعتي الى الان والله لايقوله لوتزوج علي انا بجلس عنده وعند عيالي:42:
وش رايكم في اللي صار ووش المفروض اني اسوي؟ساعدوني اله يوفقكم:26:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلة تلعب سلة
فلة تلعب سلة
السلام عليكم

اهتمي فيه اكثر واكثر واذا تقدرين تجيبين شغالة تساعدك عشان تتفرغين له يكون افضل بعد مع ان الشغلات غثا
حاولي تناقشينه وش ناقصك عشان تتزوج واذا قال لك رووووحي طيران وسوي اللي ناقصه عشان مايصير له حجة
مع ان الرجال اذا حطوا ببالهم الزواج طلعوا لهم ألف عذر وعذر من تحت الارض
لكن الاستسلام موب زين ولازم الوحدة منا تحااااول قدر ماتقدر عشان تحافظ على بيتها وعلى زوجها

لا تنسين الدعاء اهم شي
الدعاء في صلاة الليل واستغفري ربك كثيرررررررررر وادعي ان يصرف عنه الزواج
تميمية2006
تميمية2006
نفس مشكلتي زوجي من يشوف وجهي ما عنده سالفه الا ابي اعرس عليك وانا ارد عليه زي ردك

او اقول حط لي بيت وجب لي سايق وخدامه ومتى ما بغيت تشوف اعيالك تعال بس انا ما ابيك والا ابي

لي ليله بس علشان اعيالك جالسه
اروان
اروان
اللي دائما يهذر ويقول بعرس بعرس عليك هذا ماعنده الا الخرطي كلام في الهواء
اما اللي ساكت وبصباص هذي اللي خافي منه ممكن يسويها
والله اعلم هذا من اللي اشوفه من المجتمع
شيخة الزين 1
شيخة الزين 1
انا قلت لزووجي اول ماخذيته قبل تتزووج جيب لي صك طلاااق :)
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
من طق الباب سمع الجواب !!
انك تجلسين ساكته وهو بس يتتريق او يحكي بالحريم والعرس ما بقي الا هي !!