ام الاصيلين
ام الاصيلين
موكل الرجال يوافقون يعطون زوجاتهم عشان يعطون اهلهم الا في المناسبات الرسميه ويالله تطلع بعد..لأنهم ما يقدرن الهدايا زينا ويشوفونهاكماليات مالها داعي........
موكل الرجال يوافقون يعطون زوجاتهم عشان يعطون اهلهم الا في المناسبات الرسميه ويالله تطلع...
والله معاك حق وبعدين كل واحد وظروفه ...ويعني لو في خير زوجي مايقصر مع هلي او هله مع انه ولله الحمد العيلتين مو محتاجه ...بس الموضوع مسالة احساس ...مو حاجه وحنا حريم نشوف شي غير اللي هم يشوفونه:42:
mona_daloo3ah
mona_daloo3ah
اختلاف تفكير الرجال يختلف تماما عن تفكير الحريم لذلك مستحيل يفهم انها تقرب او تحبب هو يعتبرها من باب زايد

او زيادة يعني مو لازم ولا هي مهمة 0

بعدين لو نجي للكلام الجد انت وش موقفك لو كل يوم والثاني رحت السوق معه وشاف شي وقال هذا ابغاه لاختي

واليوم الثاني قال لامي لا نكذب على بعض راح تطلع عيونك وتثور غيرتك صح ولالا؟؟؟

وعشان تكون الصورة اقرب تخيلي انك انت الموظفة وهو يطلب منك عشان يشتري لامه و لااخته من راتبك كنت راح توافقي !!!!

لو انت موظفه الله يقويك اصرفي عليهم محد بيقول لك شي بعد 0لكن اخذ من زوجي عشان اهدي اخواني واخواتي "من باب زياده يعني" لامستحيل اسويها لان عياله اولى في هذا المال 0هو مو لي انا اصلا

شي ثاني لو يعطيني مصروف وفاض منه اقدر اشتري فيه الي ابغى معليش مافيها شي لانه ملكي ومصروفي انا

يمكن تفكيري ما يعجبك او مايناسبك لكن خذي الفكرة من وجهت نظره هو الي يجيب الرزق
** TaLa **
** TaLa **
اختلاف تفكير الرجال يختلف تماما عن تفكير الحريم لذلك مستحيل يفهم انها تقرب او تحبب هو يعتبرها من باب زايد او زيادة يعني مو لازم ولا هي مهمة 0 بعدين لو نجي للكلام الجد انت وش موقفك لو كل يوم والثاني رحت السوق معه وشاف شي وقال هذا ابغاه لاختي واليوم الثاني قال لامي لا نكذب على بعض راح تطلع عيونك وتثور غيرتك صح ولالا؟؟؟ وعشان تكون الصورة اقرب تخيلي انك انت الموظفة وهو يطلب منك عشان يشتري لامه و لااخته من راتبك كنت راح توافقي !!!! لو انت موظفه الله يقويك اصرفي عليهم محد بيقول لك شي بعد 0لكن اخذ من زوجي عشان اهدي اخواني واخواتي "من باب زياده يعني" لامستحيل اسويها لان عياله اولى في هذا المال 0هو مو لي انا اصلا شي ثاني لو يعطيني مصروف وفاض منه اقدر اشتري فيه الي ابغى معليش مافيها شي لانه ملكي ومصروفي انا يمكن تفكيري ما يعجبك او مايناسبك لكن خذي الفكرة من وجهت نظره هو الي يجيب الرزق
اختلاف تفكير الرجال يختلف تماما عن تفكير الحريم لذلك مستحيل يفهم انها تقرب او تحبب هو يعتبرها من...
:26:
كلام سلــــــــــيم ومقنع
شروق الشموسة
شروق الشموسة
بصراحة استغرب من اللي تطلب من زوجها عشان اهلها والله احسها احرااااج حتى لو ماتكلم انا ليه سنتين ونص متزوجة ماعمري جبت لاهلي هدايا بس مرة جبت لامي هدية بسيطة ولاخويا لما تزوج والهديتين انا ماطلبتها هو اللي طلب نجيبها باسمي واسمه
شماليه جنوبيه
يابنت الحلال خلي بس يعطونا اللي يكفينا بعدين افكر بأهلي انا اشوف ان احتياجات الحرمه المتزوجه اكثر بكثير من وانتي بنت وبخاصه اذا كان عندك اطفال يعني الفلوس اللي يعطيني غالبا تسد احتياجاتي الاساسيه مع انه والله مايقصر بس اشوف نفسي كل شهر يطلعلي اشياء احتاجهم يعني احب التغييير في لبسي بالبيت وبالطلعات وفي لبس بنتي واحب اغير من شكلي واروح المشغل كل فتره وكل هذي تحتاج صراحه ميزانيه وطبعا ماانكر اني اتمنى اهدي لاهلي واخواني بس احس الميزانيه ماتسمح دائما وبالذات اني احاول اهدي بالمناسبات اللي احسها ضروريه مثل زواج او ولاده هذا اللي اقدر عليه بس ****لله اتوظف واهديلهم واهدي لزوجي وللي ابي من غير ماينقص علي شي..
يابنت الحلال خلي بس يعطونا اللي يكفينا بعدين افكر بأهلي انا اشوف ان احتياجات الحرمه المتزوجه اكثر...