مجده

مجده @mgdh

عضوة نشيطة

شاركوني فرحتي...... سعود نور البيت

الحمل والإنجاب

حبيتكم تشاركوني فرحتي ولدت ولله الحمد بعد معاناة تسعة شهور والتعب اللي صابني بهذا الحمل لكن كل شيء هان عندي ونسيته لما شفت عيون :41:سعود:41والله يا اخواتي في الله كان ولادته متعبه لكن يارب لك الحمد والشكر انشاءالله على اجر كنت اطلق فيه 3 ايام ولا انفتح الرحم الا 3 سم وكان الراس فوق الحوض ما نزل وانا خلصت 42 اسبوع وخفت على الجنين انه ينقص اوكسجين الطفل رحت ثالث يوم للمستوصف وقالت الرحم مفتوح وبعدها رحت للعسكري ومسكوني لكن والله يا بنات اني فعلا حسيت بالموت فعلا وجلست عندهم من الساعه 8 مساء وكان وقت خروجه والمؤذن ينطق باول الآذان ودعيت وأنا بشدة وجعي انه يطلع امام مسجد في وقت الأذان
وانا الان لي 8 أيام من يوم ولدت لكن كنت تعبانه جدا لأنه تجددت معاي البواسير من جديد ونزلت كلها وانا الان تعبانه منها علشان كذا ما أقدر اقعد مضبوط لكن اليوم ولله الحمد احس بتحسن علشان كذا قلت اخاتي يشاركوني فرحتي
وعقبال الحوامل بسهولة الولاده ويرزق كل وحده ما حملت
على فكره انا مسافره لاهلي بكره العصر للشرقيه لان ما عندي احد هنا ينفسني مضبوط وعيالي عطلوا ولله الحمد
اللي منكم تبي شي من الشرقيه والله تامرني امر

مع أأأأأأأأأأأف سلامه
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحائره
الحائره
الف الف الف مبروووووووووووك:27:
والحمدلله على السلامه ويتربى بعزك وعز ابوه ان شاء الله والله يجعله من البارين الصالحين
:26: :26:
أميرة الأحلام
الحمدلله على السلامه يااختى والله يطلعج من باقى شروره ان شاء الله ويهون عليج فترة النفاس ...

ذكرتينى بالولاده وما ادراك ماالولاده

وان شاء الله الله يجعل سعود من الذريه الصالحه

وبالنسبه للبواسير ترا عادى اغلبنا لازم يصير فيه بواسير وقت الولاده ومعا الوقت ان شاء الله يخف
ألم السنين
ألم السنين
بارك الله لك في الموهوب ، و شكر الواهب ، و بلغ أشَده ، و رزقت بره

جعله الله من مواليد السعاده وحفَظَت القران اللهم امين يارب..

مبارك مليووووون ياام سعود
احلى من العسل
احلى من العسل
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليووووووووووووون مبروك

والحمد لله على سلامتك وسلامة سعود والله يجعله من مواليد السعادة يارب

وأنا أقووووووووول وين اختفت مجده

بس أهم شيء انك طمنتينا عليك وبعد فرحتينا الله يسعدك

ما نوصيك الا على نفسك وعلى سعود الله يحفظه ويكبره على طاعته ويصير إمام مسجد

ويقر عيونك فيه يامجده
ام أفنان
ام أفنان
الف الف الف مبروووووووووووووووك