عاجل ابي حل عندي خطوط رقيقة تحت عيني ساعدوني

العناية بالبشرة

السلام عليكم كيفكم صبايا الله يوفقكم انا صحيت الصبح طالعت وجهي بالمرايه انصدمت لقيت خطوط رقيقة تحت عيني ياااااااااااااااااااااااااااااااااااويلي عجزززززززززت ساعدوني انا عمري 19 سنه وش الحل انا ابكي كتير واشيل هم وطول الوقت قلق ساعدوني :06:
9
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jozian
jozian
ياحبيبتي الموضوع مو مسأله تعجيز او لا الموضوع ان الخطوط هي بسبب الضحك والتعابير يعني الكل عنده خطوط بس تختلف من شخص لشخص وع قولك خطوط رقيقه طبيعي بسنك ماتخافي بس عشان تتفادي مسأله انو االخطوط تصير اكثر او اوضح لازم ترطيب للمنطقه تحت العين وفي كريمات خاصهـ لمنطقه تحت العين بكل الشركات بس تختلف حسب السن يعني الي فوق الابعين وبالسنين المتقدمه لهم انواع والتركيز يكون فيها اكـــبر وتكون اغلى عمومـــــا بسنك لازم تبتدي تحطي كريمـات من شركات معروفه عندك استي لودر كلارنس لانكوم ااالخ واسعارها مو غاليه ابدا يعني بين 150 200 وتقعد عندك لانو انتي حتاخدي منها كميه بسييييييييطه وتحطيها تحت وفوق العين عالجفون نقط خفيفه ويكون توزيعها عن طريق الطبطبه مو المسح متل كريمات البشره

عموما انا كتبت موضوع وفيه كريم ممتاز انا استخدمه شخصيا وانا قريبه من سنك

هي اللينك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=32928178#post32928178
R..ريــووم .. R
R..ريــووم .. R
استغفر الله العظيم

جربي حبيبتي كبسولات فيتامين اي يمدحونها

افتحي الكبسولة وفرغي محتواها على منطقة محيط الحين مع تدليك بشكل ضربات خفيفة بالسبابة

وحطي كمادات باردة تحت عيونك وان شاء الله تروح

:)
رابحه في زمن خسران
من وين نشتري كبسولات فيتامين اي ..؟؟
سدن22
سدن22
نفس مشكلتك بس استخدم موية ورد مثلجه على جفوني وتحت عيني وكامل وجهي
واستخدم شرائح الخيار بالصباح وشرائح البطاطس بالمساء لي اسبوع والحمدلله في تحسن خفيف
وتوني قريت موضوع وحده تمدح اولاي سيروم لشد العيد
وكمان ناويه استخدم زيت اللوز المر مع جنين القمح مررررررررره يمدحونه
R..ريــووم .. R
R..ريــووم .. R
من جي ان سي تلاقفينها عندهم

وفيه بعد بصيدليه الحبيب اذا انتي بالرياض

:)