احب الخير1
احب الخير1
طيب حركتها كيف؟؟ يعني حراكية او هادية في البيت اولا وفي المدرسه ثانيأ؟؟
والله يفتح على قلبها وقلب اولدي كانك تتكلمين عنة
مشغلني في الدرسة واليوم المسكين جايبلي السجل ومكتوب فية ماخذ4 في القراءة والااملاء اهع هع
والله افكر اجيبلة مدرسة صعوبة تعلم عسى ان شاء الله يفلح وعسى ابوة ايوافقني الراي
عماره بدون درايش
طيب حركتها كيف؟؟ يعني حراكية او هادية في البيت اولا وفي المدرسه ثانيأ؟؟ والله يفتح على قلبها وقلب اولدي كانك تتكلمين عنة مشغلني في الدرسة واليوم المسكين جايبلي السجل ومكتوب فية ماخذ4 في القراءة والااملاء اهع هع والله افكر اجيبلة مدرسة صعوبة تعلم عسى ان شاء الله يفلح وعسى ابوة ايوافقني الراي
طيب حركتها كيف؟؟ يعني حراكية او هادية في البيت اولا وفي المدرسه ثانيأ؟؟ والله يفتح على قلبها...
فى البيت شقيه وتحي الطلعه من البيت مررررره تحب تروح للجيران ولا تبيهم يجون عندهاا وفى المدرسه هاديه مرررره حتى صوته اثناء القراء يالله ينسمع وبعدين معلمتهااا تقول معهاا تشتت ذهنى يعنى ماتعرف اتركز ساعه تلتفت وراء وساعه اتناظر الباب وساعه تحووووس فى شنطتهاا واهم فى ودى واهى فى وادى ولا تحب تلعب مع احد معيييييييين والله يفتح على قلبهاا المسكين تنرحم والله كل يوم هشنطه معهاا تروح وتجى والنتيجه ماتعرف شى اليوم السجل اليوم حقة الرياضيات كاتبه لهاا ضعيفه جدا يا ويل قلبى ويسسسسسسسسسسسسسسسسسس:09:
احب الخير1
احب الخير1
خخخخخخ
انا اولدي يحب يطلع مرة ويحب الناس ايجوننا مرة حتى لو اطفالهم ماهم بعمر اولدي
بس المدرس يشتكي منة ايقول حركي ومايجلس ع الكرسي هادي ابدا
وانا اذكر لة منسجم معاي بس ارجع اسالة لو بعد نصف ساعة مافية امل ايجاوب .
ومدري وش اسوي معاة؟؟؟؟؟
ياليت لو هنا اخصائية نفسية اتسساعدنا نكون لها شاكرين
لمىوسمى
لمىوسمى
شوفي من ناحيتنا يوم احنا صغار كان فيه برامج بالتلفزيون تنمي فكر الطفل وتحببه بالدراسه زي افتح ياسمسم والمناهل وسسمي ستريت روعه طول الوقت انا واخوي مسنترين عنده الحين اللي ينمي الاجرام والقتل شوفي mbc3 ايش تجيب والله ولا برنامج مفيد نبي برامج تعليميه ...

هي يمكن بنتك ذكيه تبي تسوي هالحركه عشان تطلع من المدرسه وتقعد تلعب وتحوس بسالكي دخلتيها روضه؟؟؟؟؟

حطيلها بالنت على مواقع للحرو والارقام -اشتري لها برامج تعليميه بالفيديو

وسايريها حطي لها اسلوب الثواب والعقاب - حطي لها لوحه باسمها واذا حلت زين بالمدرسه كل يوم نجمه واخر يوم بالدراسه وديها الالعاب او عطيها هديه

ويالله الله يسهل عليكي يارب هذا انا شايله هم ولدي بدخله الروضه وبصجني صياااااااح
عماره بدون درايش
خخخخخخ انا اولدي يحب يطلع مرة ويحب الناس ايجوننا مرة حتى لو اطفالهم ماهم بعمر اولدي بس المدرس يشتكي منة ايقول حركي ومايجلس ع الكرسي هادي ابدا وانا اذكر لة منسجم معاي بس ارجع اسالة لو بعد نصف ساعة مافية امل ايجاوب . ومدري وش اسوي معاة؟؟؟؟؟ ياليت لو هنا اخصائية نفسية اتسساعدنا نكون لها شاكرين
خخخخخخ انا اولدي يحب يطلع مرة ويحب الناس ايجوننا مرة حتى لو اطفالهم ماهم بعمر اولدي بس المدرس...
اىوالله ياليت اخصائيه اتساعدنى فىالابزران الى طلعو